ننشر نتائج التحقيقات الأولية في انفجار فيصل

شيماء المحلاوى

قررت النيابة العامة، تكليف أجهزة الأمن بإجراء التحريات اللازمة حول حادث الانفجار، الذي وقع اليوم بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة، وذلك للوقوف على أسباب وقوع الحادث، وندب خبراء مصلحة الأدلة الجنائية والمفرقعات لإجراء أعمال التحليل والفحص الفني لمسرح الحادث، والذي أسفر عن مصرع سيدتين جراء الانفجار وإصابة 12 آخرين.

وقام فريق من محققي نيابة الأحداث الطارئة برئاسة محمد الطماوي رئيس النيابة، ومحمد أبو زينة رئيس نيابة العمرانية، بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بالتوجه على الفور إلى مقر وقوع الانفجار، وإجراء المعاينة اللازمة وسؤال المصابين ممن تسمح حالتهم وشهود الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة بانتداب لجنة فنية من محافظة الجيزة، لإجراء المعاينة الهندسية للعقار الذي وقع بداخله الانفجار، لتقدير التلفيات التي لحقت به وبيان مدى صلاحية استمرار السكن به بالنسبة لبقية قاطنيه، ومعاينة العقارات المجاورة للوقوف على مدى تأثرها بالانفجار واتخاذ إجراءات السلامة بالنسبة لها.

وأظهرت المعاينة الأولية لفريق محققي النيابة أن الانفجار أسفر عن تحطم مدخل وواجهة العقار الذي وقع بداخله الانفجار، وأن التلفيات التي تسبب فيها الانفجار طالت العديد من السيارات أسفل العقار والمحال التجارية المجاورة، علاوة على عدد من الشقق السكنية بذات العقار والتي وقعت بها تلفيات متفاوتة.

وتوجه عدد من محققي النيابة إلى مستشفى الهرم، لسؤال من تسمح حالته من المصابين، حول مشاهداتهم ومعلوماتهم للوقوف على سبب وقوع الحادث

شاهد أيضاً

الادارة العامه لمكافحه المخدرات وبالاشترك مع مباحث مركز الفيوم ضبط “ملكة” الاستركس في مساكن دمو الشهيره ب “ام مجدي”

كتب محمود ابو سمرة بناء على توجيهات وتعليمات اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لامن …

اترك رد