وفاة لاعب الزمالك السابق بعد رحيل زوجته.. الابن قتل أمه وأبوه

القليوبية – احمد النمر

شهدت مدينة بنها، امس، وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك وبنها والمنتخب الوطني في حقبة السبعينات متأثرا بإصابته إثر تعدي نجله عليه منذ 10 أيام ليلحق بزوجته التي قتلها ابنهما في حالة هياج بسبب الإدمان.

وكان الدسوقي خضع للعناية المركزة وأجرى خلال هذه الفترة عدة جراحات في المخ بسبب النزيف لتعلن وفاته اليوم.

ومن المقرر استصدار تصريح من النيابة العامة لدفن الراحل 65 سنة، حيث سيجري الإعلان عن مكان وموعد دفن الجثمان.

وجددت أجهزة التحقيق بالقليوبية حبس شريف الدسوقي نجل إبراهيم الدسوقي لاعب نادي الزمالك الأسبق 15 يومًا في التحقيقات في واقعة قتله والدته منذ 10 أيام ووالده الذي توفي متأثرا بجراحه اليوم إثر تعدى المتهم عليه وقت الحادث والشروع في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه حيث خنق والدته وأصاب والده الراحل والباقيين بآلة حادة.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بقيام مختل عقليا ومريض نفسي “مدمن مخدرات ” بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده لاعب الزمالك الأسبق لكرة القدم والذي توفي اليوم متأثرًا بجراحه وجدته وابنة شقيقته وجرى نقل المتوفاة والمصابين للمستشفى والسيطرة على الموقف وضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.

تبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات وأنه أصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم وجدته وابنة شقيقته وألقي القبض عليه وجرى التحفظ عليه.

شاهد أيضاً

شهود عيان أن الحادث وقع بسبب اندلاع حريق بأجهزة التكييف.

متابعة/ مرفت عبد القادر بعد حادثة كنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة والتي …

%d مدونون معجبون بهذه: