ياسمين خميس تُهنئ الأولي علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية ، من معهد فؤاد خميس النموذجي.

كتب : ماهر بدر
خميس : مستمرون في تطوير معاهدنا ودعم ورعاية النابغين
هنأت مؤسسة خميس لتنمية المجتمع ، الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسانين ، الأولي علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية ، علمي ، من معهد فؤاد خميس النموذجي ، بمناسبة تفوقها ، وتحقيقها هذا الإنجاز الرائع ، بمجموع 99,85%
وقالت ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون ، رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، إن التفوق كلمة طيبة الوقع ، عظيمة الأثر ، وهو نتاج عمل وجهد ومثابرة ، والاستثمار في الإنسان ، أعظم أنواع الاستثمار ..
وأعربت ياسمين خميس عن سعادتها ، بتفوق الطالبة آلاء ، والتي تخرجت ، لتكون أولي الجمهورية ، في المعهد الذي أسسه والدها ، رائد الصناعة المصرية ، الراحل محمد فريد خميس ، والذي كان حريصاً ، أشد الحرص ، علي تطوير وتحديث العملية التعليمية بالمعاهد التي أنشأها ، والجامعة البريطانية في مصر وأكاديمية الشروق ، وكان دائماً يصف هذه المنشآت بأنها أعظم مشروعاته علي الإطلاق ..
وأكدت ياسمين خميس علي تكريم هذه الطالبة ، في احتفالية كبيرة تليق بالإنجاز العظيم الذي حققته ، مؤكدةً كذلك ، أن المجموعة والمؤسسة ، سترعي الطالبة ، رعايةً كاملة ، في المرحلة الجامعية ، حتي يتواصل تقدمها ، ويستمر تفوقها ..
وقالت ياسمين خميس : نحن مستمرون في تطوير وتحديث معاهدنا التعليمية ، وتزويدها بأحدث التقنيات والتجهيزات ، والكفاءات من أعضاء هيئات التدريس ، ونتعهد باستكمال ما بدأناه منذُ سنوات ، من رعاية النبوغ والتفوق ..
وأشادت ياسمين خميس ، بالتعليم الأزهري ، الذي يحرص أولاً علي تقويم السلوك ، و بناء الشخصية ، وقدمت شكرها العميق ، للإمام الأكبر ، الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف علي تقديمه التهنئة للطالبة ، ولجميع النابغين في الثانوية الأزهرية ..قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏حجاب‏‏

شاهد أيضاً

255 ألف حالة طلاق العام الماضي

كتب حماده جمعه  استنكرت الإعلامية مفيدة شيحة، وجود 255 ألف حالة طلاق العام الماضي، مؤكدة …

%d مدونون معجبون بهذه: