أسامة شرشر: التدخل الأمريكى فى الشأن الداخلى حقير ومرفوض.. وأطالب المصريين بالرد فى الانتخابات

كتب: محمد على

 

 

 

قال أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، خلال فعاليات مؤتمر حزب المحافظين الجماهير تحت عنوان “لماذا انتخب.. صوتى يفرق فى إيه”، “نقول للجيش المصرى نعم وندعمك بقوة.. ونقول لكم أنكم أبناء هذا الوطن العزيز فتحية لكم جميعا من منبر المحافظين”.

وتابع، أن الدولة المصرية تواجه تحديات جسام داخليا وخارجيا، فأخطر ما فى الأمر ان هناك إصرارا كبيرا على إسقاط مصر، فلا يوجد دولة مستهدفة على مستوى العالم أكثر من استهداف أرض الكنانة.

وتابع، أن الكونجرس الأمريكى طالب وزير خارجيته التدخل لدى الحكومة المصرية لتقديم ضمانات فى الانتخابات الرئاسية فى تدخل سافر وحقير فى الشأن الداخلى المصرى وهذا نستنكره بشدة..ليس هذا فحسب فهناك من التدخلات فى شأننا الداخلى ما يفيض به الكيل، فهناك 3 أعضاء من مجلس النواب الأمريكى طالبوا بزيارة رئيس الإرهابية محمد مرسى داخل محبسه مستخدمين ورقة حقوق الإنسان فى تدخل حقير بدولة لها سيادتها .

وأردف، “أقول لكم من المعادى ومن حزب المحافظين دعونا وشأننا فلن نسمح لكم بالتدخل فى الشأن الداخلى المصرى، فنحن دولة مؤسسات تمتلك دستور وقانون نسير عليه” .

وطالب “شرشر”، جموع المصريين بالنزول ميعاد الانتخابات يوم 26 بأعداد غفيرة لوأد ما يحاك لمصر فى هذه المرحلة، وأعلم جيدا أن الشعب صبر صبر أيوب متحملا عناء ارتفاع الأسعار على كافة السلع لدرجة أن طالب البعض بفرض ضريبة على المصريين لصبرهم .

واستكمل، أن أمريكا والغرب وإسرائيل يعلمون جيداً أن السيسى جاء خارج قرارهم فمطلوب إسقاطه وهذه هى القضية، فالمستهدف فى الموضوع هو إسقاط الرئيس عبد الفتاح السيسى لأنه جاء بناءا على اختيار الشعب

وحضر المؤتمر المهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب، وثروت الخرباوي رئيس مجلس الحكماء لحزب المحافظين، والمستشار محمد عبدالمولي، نائب رئيس الحزب للشئون التشريعية والدستورية، واحمد حنتيش نلئب رئيس الحزب للاعلام، والهندس محمد أمين نائب رئيس الحزب للشباب، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، والنائب أسامة شرر، والنائب مصطفي كمال الدين حسين، والنائب شديد ابو هندية، وأمناء الحزب بالمحافظات، وعدد كبير من قيادات الحزب، وسط الالاف من أعضاء الحزب، ورجال الإعلام والصحافة، وكوكبة كبيرة من الشخصيات العامة بالمجتمع.

شاهد أيضاً

النائب جمال أبوالفتوح: الجمهورية الجديدة للدولة المصرية تتطلب وجود خطة متكاملة لصناعة الوعى

محمد على         أكد الدكتور جمال أبوالفتوح، وكيل لجنة الري والزراعة بمجلس …