إصابة 10 مواطنين في تصادم سيارتين على الطريق السياحي بالفيوم

كتب حماده جمعه

أصيب 10 مواطنين، في حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما تابعة لمجلس مدينة سنورس، والأخرى أجرة “ميكروباص”، على الطريق السياحي بمركز سنورس، أمام مدخل عزبة أحمد يوسف، حيث تم نقلهم للمستشفى العام، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على الطريق السياحي، أمام مدخل عزبة أحمد يوسف.

انتقل ضباط مركز الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل، تابعة لمجلس مدينة سنورس، قيادة (مصطفى عبدالعزيز.م-53 عاما)، سائق، ومقيم بمنشأة بني عتمان، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وسيارة أجرة الفيوم، ميكروباص، قيادة (أحمد جودة.ع-36 عاما)، سائق، ومقيم بقرية سنهور البحرية، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، بسبب السرعة الزائدة للسيارتين، ما أدى لاصطدامهما بالمواجهة.

وأسفر الحادث أيضا، عن إصابة 8 من ركاب السيارة الأجرة، وهم: (ناصر.م.ع-52 عاما)، نجار، و(قرني.م.ع-63 عاما)، فلاح، و(عبدالله.ح.ع-22 عاما)، سائق، و(جمعة.م.ع-53 عاما)، عامل، من قرية سنهور القبلية، و(خضر.م.خ-29 عاما)، عامل، من قرية ترسا، و(علي.م.ع-16 عاما)، عامل، من قرية فيدمين، و(فاطمة.م.ع-21 عاما)، ربة منزل، من قرية فيدمين، وجميعهم مصابين بكدمات متفرقة بالجسم، و(حسام.ح.ع-22 عاما)، من قرية سنهور القبلية، مصاب باشتباه كسر بالساعد الأيمن.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتقديم الإسعافات الأولية، وتقرر خروجهم، واتهموا قائدي السيارتين بالتسبب في الحادث، وتم التحفظ على السيارتين، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 11507 لسنة 2017م جنح مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

شاهد أيضاً

حبس مسجل متهم بقتل سائق توك توك ب #الإسكندرية

كتب حماده جمعه  قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، حبس مسجل 4 أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *