إصابة 21 مواطنا في حادث تصادم مروع بالفيوم

كتب حماده جمعه

أصيب سائقان، و19 راكبا في حادث تصادم بين سيارتين على طريق “أبشواي- قارون”، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة،

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد زيدان مأمور مركز أبشواي، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على طريق أبشواي-قارون.

تبين وقوع الحادث، بين سيارة قيادة (م.ح.ح- 32 عاما)، سائق، ومقيم ببندر أبشواي، وسيارة قيادة (سيدج.ع- 40 عاما)، سائق، ومقيم بعزبة هويدي، وذلك بسبب السرعة الزائدة للسيارتين.

أسفر الحادث عن إصابة سائقي السيارتين، و19 من مستقليها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي الإسعافات اللازمة لهم، وخرجوا جميعا من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، عدا 8 تم احتجازهم تحت الملاحظة، وأزالت الجهات المعنية آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وتقرر التحفظ على السيارتين حتى الانتهاء من التحقيقات.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 3046 لسنة 2017م إداري قسم أبشواي، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة، وملابساتها وأسبابها.

شاهد أيضاً

حبس مسجل متهم بقتل سائق توك توك ب #الإسكندرية

كتب حماده جمعه  قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، حبس مسجل 4 أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *