إفتتاح موقع جديد للحزب الحاكم

 

كتب لزهر دخان
خلية إعلامية تكنولوجية في خدمة جبهة التحرير قبل الرئاسيات
أنشأ حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري موقعاً جديداً له على الأنترنت . وفي إفتتاحية هذا الموقع قال المنسق العام للحزب السيد معاذ بوشارب .أن الجزائر وحسب توقعات جبهة التحرير ماضية في طريقها نحو إبريل 2019م .موعد الرئاسيات التي سيشارك فيها الرئيس بوتفليقة مرشحاً وحيدَا لحزب الأفلان الحاكم في الجزائر حاليا َ . وقد يكون مرشحاً موحداَ بين أحزاب أخرى من حلفاء الجبهة التي قال عنها معاذ في الإفتتاحية (نحن على مقربة من الاستحقاق الرئاسي الذي نريده أن يكون عرسا ديمقراطيا، يتوج به مرشح الحزب المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، لاستكمال المسار الإصلاحي من أجل استقرار الجزائر، وتنميتها على مختلف الصعد)
وأضاف حزب جبهة التحرير إلى أليات إدارته خلية إعلامية تكنولوجية . ويقول معاذ حولها(أن عملية عصرنة حزبنا أصبحت اليوم من أهم انشغالات قيادته، حيث كرست هذه الإرادة في انشاء قطاع تكنولوجيات الإعلام والاتصال تحت إشراف عضو المكتب السياسي)
وكما هو معروف بلغ عمر الرئيس الشيخ 81 سنة. وهو أيضاً وزير دفاع دولة ، طالما أتهم وزير دفاعها بإرهاب الشعب . على عكس ما يحدث مع الوزير بوتفليقة ، الذي يشهد له حتى الإرهابيين بكونه مسالم المعالي. .

شاهد أيضاً

شاهد تعليق تهاني التري : على خارطة النجاح لدولة الإمارات !!

متابعة : نبيل أبوالياسين قالت المستشارة “تهاني التري” نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، …