اكاديمية ارادة الدولية للتدريب تعلن انتهاء التصويت وفوز 20 مرشحاً كأفضل شخصية علمية وتدريبية لعام 2019.

كتب/ اكرم هلال
اعلنت اكاديمية ارادة الدولية للتدريب والاستشارات برئاسة د/ علاء عفانة رئيس مجلس الادارة, عن انتهاء فترة التصويت ونهاية مسابقة أفضل شخصية علمية وتدريبية للعام 2019, وفوز 20 مرشحاً من أصل 150 فى مجالات:
محاضر جامعي ، مدرس ، مدرب أكاديمي ، باحث ، مستشار تدريب . خبير تدريب ، إعلامي ، مهندس, كاتب ، صحفي ، شاعر, بالاضافة الى كل من له علاقة بعملية التعليم والتدريب.
فى حين صرح د/ علاء عفانة رئيس الاكاديمية قائلاً بالرغم من المسابقة تعد الاولى من نوعها للأكاديمية لكن نشكر الله على تلك اللحظات المبهرة التى عشناها مع أعلام الوطن العربي ودراسة سيرهم الذاتية التى أسعدة قلوب كل افراد الاكاديمية وليسلجنة المسابقة فقط. فوطننا العربي مازال يحمل بين أضلعة قامات كبيرة نفخر بها.
كما ذكر رئيس الاكاديمية ان لجنة المسابقة حددت عدد من المراحل للمسابقة وجاءت كالتالى.
• المرحلة الأولى / مرحلة فرز الطلبات, وتم إختيار (68) مشارك من اصل 150. وتم الاعلان للتصويت على شكل 4 دفعات وكان الإختيار وفق شروط خاصة منها قوة السيرة الذاتية والدرجة العلمية و سجل الأعمال والإنجازات .
• المرحلة التانية / مرحلة الإطلاع على السيرة الذاتية للمرشحين وأعمالهم وسجل إنجازتهم من قبل لجنة مختصة في المسابقة .
• المرحلة الثالثة / مرحلة التصويت.
ومن ثم المرحلة النهائية بالاعلان عن بدأ المسابقة وضمت كل قائمة 16مرشحا فى دفعتها الاولى ومثيلها فى الثانية والثالثة كما ضمت الرابعة والاخيرة 20 مرشحاً,
واخيراً اعلان النتيجة.
فيما اعلن د. علاء عفانة رئيس الأكاديمية أن عملية حساب الدرجات نفسها تخضع لمعايير خاصة من خلالها, تضع 60 درجة للسيرة الذاتية للمرشح و 40 درجة على عدد الأصوات التي حصل عليها المرشح خلال عملية التصويت.
كما اشار الى أن اللجنة المسؤولة عن المسابقة تعاملت مع جميع المرشحين بالشفافية والنزاهة بعيداً عن المحاباه والواسطة .
ومن جانبه وجه رئيس الأكاديمية الشكر لكل المشاركين بالمسابقة وجميع القائمين على تنظيم المسابقة ، كما هنأ الفائزين فيها . متمنيا لهم دوام التوفيق في المسابقات القادمة .
ومن ناحية أخرى أكد عفانة أن المسابقة انتهت بفوز 20 مرشحا من اعلام الاكاديمية والمجتمع العربي. ولكن لم تنتهى بالنسبة للأكاديمية فهى بداية لمارسون طويل عزمت الاكاديمية على الاستمرار فيه حتى النهاية لمزيد من التقدم ومزيد من التكريمات ومزيد من النجاح.

شاهد أيضاً

عبد الرحيم كمال: إعلان عام 2022 عامًا للمجتمع المدني يؤكد وجود إرادة سياسية لتعزيز ملف حقوق الإنسان

محمد على       أكد النائب عبدالرحيم كمال، عضو لجنة حقوق الإنسان والتضامن بمجلس …