البــراوى: “قاعدة برنيس” تعكس فلسفة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية وتأمين السواحل المصرية الجنوبية

كتب: محمد على

 

 

قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء لقاعدة “برنيس” العسكرية إنجاز جديد وكبير يضاف إلى سجل إنجازات القوات المسلحة الباسلة فخر الرجال ومصنع الأبطال وعنوان الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد. مشيراً إلى إن هذه القاعدة الجديدة هي الأكبر والأضخم في الشرق الأوسط حيث تبلغ مساحتها 150 ألف فدان وتضم قاعدة بحرية وقاعدة جوية ومستشفى عسكري وعدداً من الوحدات القتالية والإدارية وميادين للرماية والتدريب لجميع الأسلحة ونقطة ارتكاز مع قاعدة محمد نجيب لتحركات القوات المسلحة في مواجهة كافة التحديات.

و أضاف البراوي: إن هذه القاعدة الجديدة تعكس فلسفة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية وتأمين السواحل المصرية الجنوبية وحماية الاستثمارات الاقتصادية والثروات الطبيعية وتأمين حركة الملاحة العالمية من البحر الأحمر حتى قناة السويس والمناطق الاقتصادية المرتبطة بها.
و أشار رئيس الحزب إلى ان هذا الافتتاح المبهر بحضور عدد من رؤساء الدول ووزراء الدفاع العرب والأجانب وعدد من الشخصيات الدبلوماسية رفيعة المستوى يحمل رسالة ردع وقوة لكل من تسول له نفسه مجرد التفكير والعبث بمقدرات الوطن وسلامة أراضيه ويؤكد من جديد ان مصر حصن الأمن والأمان والدرع والسيف للمنطقة العربية بأكملها .

و أوضح البراوي إن قيادات وأعضاء حزب صوت الشعب في كافة المحافظات يوجهون التحية والتقدير الممزوجة بأسمي معاني الفداء لرجال القوات المسلحةخير أجناد الأرض على بطولاتهم وتضحياتهم من أجل مصر والمصريين ويجددون العهد والوعد بدعم ومساندة الجيش والشرطة في حربهما العادلة والشريفة والنزيهة ضد الإرهاب الأسود وخفافيش الظلام وأهل الشر وأعداء الحياة

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …