التقرير الانتخابي الاول .. اقبال متوسط بلجان الاقتراع بالفيوم وتفوق لحمودة ووالي وابوجليل والبنا والحسيني والعمدة والخولي وعبد التواب وذكري

الفيوم حماده جمعه

قائمة نداء مصر تكتسح بندر ومركز الفيوم واطسا وتتفوق في طامية وتتراجع في ابشواي وسنورس
==========================================

اقبال متوسط في الساعات الاولي لاول يوم لانتخابات مجلس النواب بالفيوم وبخاصة لجان بندر الفيوم التي يتصدر المشهد فيها عماد سعد حمودة وهشام والي واحمد جابر وتلقي قائمة نداء مصر قبولا وتواجدا كثيفا.
وفي مركز اطسا يتفوق كمال ابوجليل وكامل فيصل ومصطفي البنا ويحيي ابوجباره وتلقي ايضا قائمة نداء مصر تواجدا بلا منافسة
وفي طامية يتفوق احمد عبد التواب علي نفسه في بداية الجولة ويلاحقة كريم عبد الوهاب وخالد ذكري ومحسن ابو سمنه مع تقاسم قائمة نداء مصر التواجد مع قوائم في حب مصر وتيار الاستقلال
وفي مركز الفيوم يلاقي سيد سلطان منافسة شرسة من محمد رمضان ويتجة الخولي الي التتويج مع تواجد مكثف واكتساح لقائمة نداء مصر

وفي مركز ابشواي حدثت مشادات كلاميه بين مندوبي المرشحين مصطفي مؤمن وماهر ابو القاسم بقرية بطبهار مما اضطر ضباط الأمن إلى طردهم بشكل مؤقت خارج اللجان لحين انتهاء الخلاف ومعاودة دخولهم مرة اخرة.
كما استاء الناخبيين بلجنة 90 بمدرسة الثانوية المشتركة بمركز ابشواي من عدم وضوح رمز احد المرشحين بتلك الدائرة بورقة الانتخابات مما ادي الي قيام مستشار اللجنة بمنع دخول الناخبين لأجل غير مسمي.
وايضاً اصدار امر من قاضي اللجنة 1 و2 و3 بمدرسة البنات بمركز ابشواي بمنع التصوير من قبل الصحفيين والناخبيين داخل اللجنة.
وفي سنورس تاخر فتح التصويت فى لجنة مدرسة جرفس للتعليم الأساسى بعد العثور على زجاجات مولوتوف أعلى سطح منزل مجاور للمدرسة. وتمكنت قوات الشرطة من إخلاء المنزل من المولوتوف والقبض على متهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كانت القوات التى تقوم بتامين اللجان الانتخابية فى المدرسة لاحظت وجود زجاجات مولوتوف فى المنزل المجاور لها، وعلى الفور تم فحص سطح المنزل، وتبين أنها عبارة عن 14 زجاجة مولوتوف معبأة ومجهزة، وتبين أن أصحاب المنزل تشاجروا منذ وقت قريب مع إحدى العائلات، وأعدوا الزجاجات فوق سطح المنزل، استعدادا للتشاجر مع هذه العائلة مرة أخرى والواقعة ليس لها علاقة بالانتخابات. تم القبض على متهمين وتحرر محضر بالواقعة وبدأت عملية التصويت باللجان الانتخابية بعد تاخر قرابة الساعة والنصف .

شاهد أيضاً

برعاية صبحي منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة مع مبادرة اتحاد طلاب تحيا مصر

كتب : ماهر بدر تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تنفذ الادارة المركزية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *