الصعيد يبحث عن مسؤل ينفذ مشروع الاسمرات السكني

كتب شحاتة أحمد
عندما وجه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية الصعيد والاهتمام بالمشروعات القومية والتنموية بالمحافظات المختلفة وبدء تنفيذ مشروع الاسمرات بعدد من محافظات الوجه البحري واخيرا اسمرات المقطم الذي تم تشيده لنقل وتسكين الأسر والأهالي من قاطني العشوائيات والمناطق الخطرة داخل مجمع سكني حديث يوفر لهم واقع مجتمعي جديد به جميع الخدمات السكنية والمجتمعية علي نحو متكامل ، دخلت فرحة عارمة قلوب أهالي الصعيد متفائلين بالخيرات في عهد الرئيس السيسي.
وقد تم تسكين حي اسمرات الاسكندريه بدلا من عشوائيات منطقة غيط العنب والمحمودية .
والآن غضب بين اهالي محافظات الصعيد وخاصة أسيوط الذى لم تنال من مشروعات التنمية المستدامة نصيب لخدمة الفقراء والمحتاجين وفي ظل ارتفاع الأسعار للسوق العقاري واستثمار الأراضي الشعب يبحث عن مسؤل في محافظه اسيوط ينفذ ولو جزء بسيط من توجيهات السيد الرئيس.
أين شعب ومواطني اسيوط من سكان الاسمرات حيث مؤسسة الرئاسة تعلم جيدا موقف محافظة أسيوط وشعبها ظروفهم المعيشية ومطلباتهم المستمرة من نصيب استراتيجية تنمية الصعيد.
أسيوط تعاني من كثرة العشوائيات في حي غرب وبعض الأماكن في مراكز ومدن المحافظة وتضليل الرأى العام المصري والقادة السياسية ضمن شعارات المسؤولين بأسيوط.
متي يلتفت السيد الرئيس السيسي وينظر لما تم تنفيذه بمحافظة أسيوط من مشروعات تخدم المجتمع المدني البسيط والعشوائيات ماذا اتخذ فيها محافظ أسيوط من قرارات؟!!

شاهد أيضاً

العشري يكشف نسب تنفيذ أعمال شبكات محطات الصرف والمياه بقري حياة كريمة

كتب : ماهر بدر كشف اللواء سيد العشرى، رئيس شركة التعمير والإسكان للمرافق، عن نسب …