الطائرات المُسيرة والمَسيرة ممتلكات حوثية.

كتب لزهر دخان
تكرر الهجوم على المواقع التابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية في محافظة تعز بالساحل الغربي لليمن . الطائرات المسيرة بالإضافة إلى الصاريخ هي الأسلحة الحوثية المستخدمة في أخر معارك جماعة أنصار الله مع أنصار الرئيس هادي . وحسب ما نشرته قناة المسيرة المُسيرة من قبل الحوثيين توجد حرب بأسلحة ذكية على جيوش عربية أغلبها مسلحة أسلحة عبقرية وجاء بيان المسيرة كالأتي ( العملية المشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو التابعين للجيش واللجان الشعبية إستهدفت الغزاة والمرتزقة في المخا وموشج في جبهة الساحل الغربي )
وتلقت القوات الإمراتية ضربة صاروخية وأخرى جوية حسب المسيرة التي قالت (القوة الصاروخية اليمنية وسلاح الجو المسير نفذا في فبراير الماضي عملية مشتركة استهدفت مركز قيادة القوات الإماراتية في محافظة مأرب)
وقد قالت القناة الحوثية إعادة لما قاله مصدر عسكري حوثي آن ذاك (العملية استهدفت مبنى القيادة الإماراتية ومنظومة الدفاعات الجوية للقوى الغازية (باك3).. العملية الهجومية ضمت سربا من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، كما تمكنت من تدمير مركز قيادة القوات الإماراتية الغازية ومنظومة الدفاعات الجوية (باك3(

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …