كتبه ايمى محمد
حذرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” الاحتلال الإسرائيلي من شن أي عملية عسكرية ضد قطاع غزة .

وقال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم القسام في كلمة له اليوم /الأحد/ خلال مهرجان تأبين سبعة من عناصر الكتائب قضوا في انهيار نفق قبل أيام : “إذا ما أقدم العدو الإسرائيلي على أية حماقة ضد شعبنا وأرضنا ، فإن المقاومة ستزلزل الأرض من تحت أقدامه ، وتفاجئه بما لم يحسب له أي حساب” .

وأضاف “لقد استطاعت المقاومة أن تراكم قوتها بعد كل معركة ، وهي تمتلك الحق الكامل في ذلك ، ليس طلبا للحرب بل استعداداً لها” .

وتابع “إن حادث استشهاد مجاهدينا الذي أصاب مقاومتنا وألم بشعبنا المجاهد لن يثنينا عن مواصلة معركة الإعداد والاستعداد والتجهيز للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وأرضنا ، فقرار الإعداد وحشد القوة لمواجهة عدونا ومقاومته هو قرار استراتيجي نافذ لا مجال للمساومة عليه أو الانكفاء عنه تحت أي ظرف من الظروف” .

وقال أبو عبيدة إن تهديدات العدو الإسرائيلي المتكررة لن تثني كتائب القسام عن هذا الطريق بل تدفعها للمزيد من الإصرار على امتلاك ما تستطيع من وسائل القوة والردع للمحتل البغيض.

وأضاف “رسالتنا اليوم إلى أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال بأننا على العهد، فقضيتكم حاضرة دائما، وأن العدو سيجد نفسه في نهاية الأمر مرغما على الخضوع للأمر الواقع” ، معتبرا أن المقاومة تمتلك من الأوراق التي ستجبر العدو على الإفراج عن الأسرى.

التقييم

  • 0تعليق

شارك أصدقائك الخبر

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .