“المجلس القومي لشئون الإعاقة” : تلقينا 200 إشادة حول مساعدة المستشارين ورجال الجيش والشرطة للأشخاص ذوي الإعاقة

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

 

واصلت غرفة عمليات المجلس القومي لشئون الإعاقةمتابعة الإنتخابات الرئاسية في ختام أعمال التصويت لليوم الثاني على التوالي للإنتخابات الرئاسية لعام 2018 والتي تنتهي غداً الأربعاء.

ومن خلال متابعة الإنتخابات في اليوم الثاني تبين انتظام سير وإجراءات العملية الإنتخابية وفقاً للقواعد المقررة، وشهدت اللجان التي تابعتها غرفة عمليات المجلس إقبال الناخبين على مقار التصويت على مدار اليوم، خاصة من الأشخاص ذوي الإعاقة، لإيمانهم القوي بأن صوتهم الإنتخابي حق كفله الدستور لهم وواجب وطني تجاه مصر .

وتلقت غرفة العمليات على مدار اليوم 200 إشادة من الأشخاص ذوي الإعاقة، خاصةً الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية حول تعاون السادة المستشارين والقضاة في اللجان معهم، بالإضافة إلى تعاون رجال الجيش والشرطة معهم خارج اللجان.

كما تلقت غرفة العمليات عدد محدود من الإتصالات التليفونية من قبل مندوبيها، بشأن نقص الكراسي المتحركة في بعض اللجان الإنتخابية، ووجود بعض اللجان في الأدوار العلوية، وقامت غرفة العمليات بحصر هذه الإتصالات وتفنيدها، وتواصلت على الفور مع الهيئة الوطنية للإنتخابات وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية لتذليل مثل هذه الصعوبات في اليوم الثالث من الإنتخابات الرئاسية .

وأكد د.أشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومي لشئون الإعاقة، على استمرار غرفة العمليات في متابعة أعمالها حتى نهاية الإنتخابات الرئاسية والتواصل مع كافة الجهات لتذليل أية صعوبات تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة أثناء العملية الإنتخابية على مستوى الجمهورية .

شاهد أيضاً

جامعة بدر ومستشفى 57357 توقعان برتوكول لتدريب الاطباء على الجودة واعتماد المستشفيات

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم …