المحافظ يبحث مع وفد نقابة الأطباء آليات تطوير المنظومة الصحية بالفيوم

الفيوم-حماده جعفر-9:36:24 PM
بحث المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم مع وفد مجلس أطباء الفيوم الجديد برئاسة نقيب الأطباء الدكتور ممدوح راغب، آليات تطوير منظومة الصحة والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة.
تم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات فيما يتعلق بتوفير التجهيزات الطبية اللازمة لمعهد الأورام بالفيوم، حيث أشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع وزيرة التعاون الدولي لتوفير الأجهزة اللازمة للمعهد والتي تقدر بقيمة 35 مليون جنيه، موضحًا أن المعهد سيخدم أبناء الفيوم والمحافظات القريبة منها مما سيخفف من معاناة المرضى وتحملهم مشقة السفر وأعباء مالية إضافية.
وأكد محافظ الفيوم، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة، في إطار سعيها لتقديم الرعاية الطبية الشاملة والمتميزة لكافة المواطنين، بما يحقق الحياة الكريمة لهم.
من جانبه، أعرب وفد مجلس نقابة الأطباء الجديد، عن شكره وتقديره لمحافظ الفيوم على جهوده الكبيرة التي يبذلها في سبيل الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، وتعاونه الدائم مع النقابة لتوفير الأجواء الملائمة للأطباء، لكي يقوموا بأداء مهام عملهم في سهولة ويسر.

شاهد أيضاً

مديريات التموين … انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.

دعاء عبد الحليم أكد مديرى المديريات أن غرف العمليات المركزية التى أنشأت بالمديريات بناء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *