المصيلحي يلغى كافة الاجازات الرسمية اليوم بجميع قطاعات الوزارة

دعاء عبد الحليم

 

 

صرح راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك ان الجهاز يعمل بكامل طاقته الْيَوْمَ الخميس والجمعة، من خلال فرق عمل لتلقى كافة شكاوىالمواطتين، والعمل على إشرافه المباشر.
يأتى هذا فى إطار استراتيجية الدولة وتوجهات الرئيس عبظ الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن الاهتمام بمشاكل المواطنين وسرعة الجاوب معها وتأكيدًاعلى جاء بالبرنامج شامل للحكومة الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الذى يستهدف إيجاد آليات غير تقليدية للتعامل مع شكاوى المواطنين وضرورة اتخاذكافة
الإجراءات التى تسهم فى ضبط الأسواق، وذلك بناءا على توجيهات وزير التموين والتجارة الداخليةاتخاذ كافةالاجراءات للتفاعل مع المواطن والحفاظ على حقوقه وضبط الأسواق.
وأكد رئيس الجهاز، أن الجهاز يعمل وفق خطط غير تقليدية سعيًا منه لتخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ إجراءات أكثر فاعلية لضبط الأسواق.
ووجه عبد المعطى رسالة للتجار ومقدمى الخدمة الالتزام بالضوابط القانونية وتقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عالية حرصًا على المصلحة العامة، ومن أجل الارتقاء باقتصاد بلدنا.
وشدد رئيس الجهاز على أنه لا تهاون فى حق المواطن، مؤكدًا أهميه تفعيل الرقابةالمجتمعية فى إطار متوازٍ مع الرقابةالمؤسسية التى تستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية.

شاهد أيضاً

اختيار تتراباك ضمن أفضل 50 مؤسسة رائدة في مجالات الاستدامة والتغيرات المناخية

كتب : ماهر بدر وائل خوري: أسست شركتنا على فلسفة أن حلول التعبئة يجب أن …