“المواد البترولية” بالفيوم تتبرع بـ750 بطانية شتوية للمحتاجين

كتب حماده جمعه

تبرعت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية، بمحافظة الفيوم، اليوم، بـ 750 بطانية شتوية لتوزيعها على المستحقين من أبناء المحافظة، وذلك فى إطار التعاون بين الجهاز التنفيذي، ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

وتفقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، البطاطين الشتوية، بحضور المهندس إمام محمد بركة، رئيس شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم، وأصدر توجيهات بتوزيعها على الأسر المستحقة والبسطاء.

وأعرب محافظ الفيوم، عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل لدورهم في المشاركة الفعالة في تخفيف العبء عن كل البسطاء ومحدودي الدخل، مؤكداً أن الدولة تضع على قائمة أولوياتها هذه الفئة من الأسر الأكثر إحتياجاً، والمحافظة تسعى لتوفير كل المساعدات العينية والمادية اللازمة لهم.

وأوضح محافظ الفيوم، أن المحافظة ترحب بمشاركة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في العمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي من أجل الوصول إلى الأسر المستحقة في كل مكان.

جاء ذلك، على خلفية اجتماع عقدته شعبة المواد البترولية بالفيوم، لبحث أوجه التعاون مع القيادات التنفيذية ودور الشعبة في الوقوف بجانب البسطاء ومحدودي الدخل، حيث تم الإتفاق على شراء كمية من البطاطين الشتوية لتوزيعها على المستحقين من مختلف أنحاء المحافظة، وشارك 13 توكيل من متعهدي شركة بتروجاز في شراء 750 بطانية سوف يتم توزيعها على المستحقين.

شاهد أيضاً

صاحب مصنع المجد للكسب المستخلص بسيلا البلد يهنئ وكيل وزارة الزراعة بمناسبة عيد الأضحى

الفيوم كتب/حماده جمعه  يتقدم الأستاذ ياسر عيد عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة مصنع المجد للكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *