انقطاع التيار الكهربائي بالساعات في بعض أحياء الفيوم

كتبت داليا صلاح الدين 

انقطع التيار الكهربائي بمنطقة المسلة، ووسط البلد وشارع القاضي كمال الدين بوسط مدينة الفيوم، اليوم، لفترات متفاوتة، وصلت إلى 6 ساعات ببعض المناطق، وسط استياء من المواطنين مع ارتفاع درجات حرارة الجو، التي وصلت إلى 44 درجة مئوية بالمحافظة.

وقال أيمن البكري، من سكان منطقة المسلة، بمدخل مدينة الفيوم، أن التيار الكهربائي انقطع أمس، 4 ساعات متواصلة دون سبب واضح، ولم نكن نستطيع الجلوس في منازلنا بدون مراوح بسبب الارتفاع الشديد في درجة حرارة الجو، كما انقطعت مرة أخرى قبل موعد الفطار، وفطرنا على ضوء الشموع بسبب ذلك، وشكونا إلى المحافظ فطلب منا أن نقدم شكوانا إلى مسؤولي شركة الكهرباء.

وأضاف تامر مارسابا، من أبناء منطقة المسلة، أن الأبراج السكنية المخالفة بالمنطقة المحيطة بها تيار كهربائي ولم ينقطع، ونحن منازلنا مرخصة وانقطع التيار الكهربائي بها عدة ساعات، وذلك على مدار عدة أيام مرت.

كما انقطع التيار الكهربائي، منذ أكثر من ساعة بشارع القاضي كمال الدين، من شارع البوستة، والمنطقة المحيطة، واضطر أصحاب المحال التجارية بتشغيل مولدات الكهرباء لإنارة محالهم، حتى يتمكنوا من مزاولة عملية البيع لبضائعهم، بينما اضطر آخرون لتشغيل كشافات إنارة تعمل بالشحن لإنارة محالهم

شاهد أيضاً

صاحب مصنع المجد للكسب المستخلص بسيلا البلد يهنئ وكيل وزارة الزراعة بمناسبة عيد الأضحى

الفيوم كتب/حماده جمعه  يتقدم الأستاذ ياسر عيد عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة مصنع المجد للكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *