بالصور…النائب “سعد بدير” ينظم مؤتمر جماهيرى حاشد لتأييد “السيسي” بــالوراق

كتب: محمد على

 

 

 

 

أقام النائب سعد بدير عضو مجلس النواب و النائب أحمد يوسف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الوراق وأوسيم، مساء اليوم مؤتمراً جماهيري حاشداً لدعم الرئيس السيسى قبيل الانتخابات الرئاسية المقبلة.

شارك في المؤتمر عدداً من قيادات حزب المصريين الأحرار وعلى رأسهم اللواء علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، واللواء مجدي البطران أمين الحزب بالجيزة فضلاً عن حضور النائب محمد فؤاد، النائب عمرو أبو اليزيد، النائب محمد الحسيني، النائب أحمد فاروق، الفنان محمود عبد المغني، وعدداً من النواب وقيادات الوراق ومحافطة الجيزة.

وقال النائب أحمد يوسف، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي رفض المزايدة على شعب مصر وتصدى لقوى الشر، مؤكداً أن التفويض الذي أعطاه الشعب للرئيس مازال سارياً وسيسعى المصريين إلى استغلال هذا التفويض لدعم الرئيس السيسي والنزول أيام 26 و27 و28 مارس للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن جانبه أكد النائب “سعد بدير” خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس السيسي، أن دائرة الوراق ستضرب أروع الأمثلة في الانتخابات وسيحتشدون أمام الصناديق لاختيار الرئيس السيسي، مردفا: “المصريون سيدعموا الرئيس ويثبتون أن مصر تسير على الطريق الصحيح”.

ومن جهته قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الوراق منطقة المليون مواطن يعيشون على 17 كيلو متر مربع في أطهر بقعة من بقاع مصر، داعيا جميع أهالي الدائرة خاصة النساء للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد عابد خلال كلمته بالمؤتمر، أن المشاركة في الانتخابات ليست مجرد ممارسة مجتمعية فقط وإنما واجب وطني للرد على قوى الشر الذين يحاربون مصر من الخارج، موضحا أن النواب يطوفون الدوائر والمحافظات للمشاركة في مؤتمرات دعم الرئيس السيسي للتأكيد على أن مصر أمانة في رقبتنا والتأكيد على دور الجيش الذي يخوض حرب حقيقية دفع فيها الكثير من التضحيات والدماء.

وأضاف ، أن مصر 7 الآف سنة حضارة لم تسقط أبدا بفضل شعبها وجيشها الذين يقفون على قلب رجل واحد في الشدائد لذلك نطالب المصريين بالمشاركة في الانتخابات للرد على الحرب الشرسة التي يخوضها الغرب ضد مصر وآخرها تقرير العموم البريطاني والذي طالب فيه زيارة محمد مرسي للاطمئنان على صحته، مستطردا: “يريدون التدخل في شئون مصر لوضع السم في العسل والنيل من استقرار البلاد”.

وتابع عابد: “خريطة المنطقة العربية تغيرت من حولنا، انظروا إلى سوريا ولبيا واليمن، مصر الدولة الوحيدة الباقية في المنطقة وتحتضن جميع اللاجئين.”.

في ذات السياق وجه الدكتور مجدي البطران، أمين الحزب بالجيزة دعوة إلى المصريين خاصة المرأة والشباب في للاحتشاد أمام صناديق الانتخابات، مؤكدا أن كل صوت في الانتخابات سيكون بمثابة طلقة في صدر الخونة والفاسدين.

وأكد البطران خلال كلمته أن مصر مسلمة من 1400 سنة ومسيحية منذ 2000 سنة ومصرية منذ 7000 سنة، لافتا إلى أن هذه الملحمة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين لم تتغير على مر التاريخ.

شاهد أيضاً

في كلمة وزيرة التجارة والصناعة خلال فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة لمنطقة التجارة الحرة القارية الافريقية AFCFTA

جامع: اطلاق اتفاقية التجارة الحرة القارية الافريقية ودخولها حيز التنفيذ مطلع العام الجاري يمهد الطريق …