بالصور…مركز شباب فيصل يتوج بلقب دورى مراكز الشباب لكرة القدم

أسامة خليل

توج فريق مركز شباب فيصل من محافظة السويس بلقب بطولة دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة للعام الرابع على التوالى بعد فوزه على منافسه فريق مركز شباب السلام من السويس بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت اليوم الثلاثاء بإستاد بنها الرياضى.
وقام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتسليم درع البطولة والميداليات الذهبية لفريق مركز شباب فيصل، والميداليات الفضية لفريق مركز شباب السلام صاحب المركز الثاني، والميداليات البرونزية لفريق مركز شباب الميدان من شمال سيناء صاحب المركز الثالث.
كما قام وزير الشباب والرياضة بتكريم عدد من قدامى اللاعبين منهم الكابتن شحتة الإسكندراتي والكابتن حسن على والكابتن غانم سلطان وعزب حجاج سكرتير لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، واسم المرحوم الكابتن أحمد ماهر.
وهنأ وزير الشباب فريق مركز شباب فيصل على فوزه ببطولة دورى مراكز الشباب لكرة القدم للعام الثاني على التوالى، مشيدا بأداء جميع لاعبي فرق مراكز الشباب التى شاركت بالدورى منذ انطلاقه فى أغسطس الماضي.
وكان وزير الشباب والرياضة قد شهد المباراة بحضور كل من اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، واللواء أحمد حامد محافظ السويس، والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من نواب البرلمان عن محافظة القليوبية، ومجموعة من قيادات وزارة الشباب والرياضة منهم رمزى هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومازن مرزوق مدير دورى مراكز الشباب.
يذكر أن الفائز بلقب دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية يحصل على 250 الف جنيه وصاحب المركز الثاني يحصل على 125 ألف جنيه والفائز بالمركز الثالث على 75 ألف جنيه

 

شاهد أيضاً

إختتام دورى مستقبل وطن للموسم الثالث على مستوى الجنوب

دعاء عبد الحليم           إختتم دورى مستقبل وطن بامانه القاهره لحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *