بالفيديو.. أصغر يوتيوبر لتعليم اللغة الإيطالية تكشف عن حلم حياتها

محمد على

 

 

 

قالت ألاء حسان، أصغر يوتيوبر لتعليم اللغة الإيطالية، إنها منذ صغرها تحب الطموح وكانت تتمنى أن تكون دكتور صيدلي، معقبة: “كنت متفوقة جدًا خلال مرحلة الابتدائية والإعدادية وكنت من الأوائل، بينما مرحلة الثانوية مررت بظروف قاسية جدًا بسبب تسريب الامتحانات ولم أدخل كلية الصيدلة لأن مجموعي كان 91% فقط”.

وأضافت “حسان”، خلال لقائها مع ممدوح الشناوي ورنا عرفة، في برنامج “البيه والهانم”، المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الثلاثاء: “حزنت جدًا لعدم حصولي على المجموع الكبير لدخول كلية الصيدلة، ولكن التنسيق اختار لي الرغبة رقم 12 ودخلت كلية الآداب التي هي كانت آخر طموحاتي، ولكني دخلت كلية آداب قسم إيطالي لأنى متفوقة في اللغة الأجنبية جدًا.

وتابعت: “تعلمت اللغة الإيطالية من الأساتذة في الكلية وكانت جنسيتهم إيطالية؛ بجانب كورسات على الإنترنت فقط ولم أذهب إلى الدروس الخصوصية أو كورسات في الجامعة خاصة باللغة، لدرجة أنني تعلمت اللغة الإيطالية قراءة وكتابة وترجمة بدرجة ممتاز”.

وأشارت إلى أن دكتورة المادة في الكلية شجعتني على تعلم اللغة الإيطالية من خلال اليوتيوب، وبالفعل خصصت قناة لتعليم اللغة وتفوقت فيها بشكل كبير”.

شاهد أيضاً

ستيفان سيلاف يتقلد منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية بجيلي أوتو

كتب : ماهر بدر تقلد ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية بمجموعة جيلي …