بحضور رئيس جامعة سوهاج “طلاب من اجل مصر” تختتم فعاليات معسكرها الأول

سوهاج – حشمت عدوي
شهد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مساء اليوم، الحفل الختامي لمعسكر طلاب من اجل مصر الأول لإعداد القادة، تحت شعار “الأمل فينا وبكرة لينا” مساء اليوم بالقاعة الزجاجية، الذي اقيم خلال الفترة من ٢٢-٢٦ يناير بمشاركة ١٠٠ طالب وطالبة بحضور لفيف من عمداء الكليات.
وقال رئيس الجامعة ان جمعية “طلاب من أجل مصر” تحظى باهتمام كبير على مستوى الجامعات المصرية ولها مكانة خاصة لأنها تضم مجموعة متميزة من الطلاب، مشيرا الى انها من الكيانات الطلابية القوية التي تقدم العون والمساعدة للطلاب الجدد والقدامى.
واكد عزيز ان الجامعة تدعم كافة الأنشطة الطلابية وبشكل مستمر في كافة النواحي عدا المتعلقة منها بالسياسة.
واوضح ان دور الجامعة ثقل شخصية الطالب خارج اسوارها وجعله قادر على تحمل المسئولية من خلال امتلاكه لمهارات كثيرة بخلاف دراسته الأكاديمية لتأهيله بشكل جيد لسوق العمل.
ومن جانبه وجه احمد الشيخ رئيس “طلاب من اجل مصر” شكر خاص للدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة لتوفيره دعم كامل ومستمر دون اي تقصير او تردد، مشيرا الى ان “طلاب من أجل مصر” بجامعة سوهاج يتميزون عن غيرهم بالإبداع والمشاركة في أنشطة غير تقليدية وعددهم في تزايد مستمر.
جدير بالذكر ان الحفل اختتم فعالياته بحفل فني وتكريم عدد كبير من عمداء الكليات والطلاب والمشاركين في انجاح المعسكر بمنحهم شهادة شكر وتقدير.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏13‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏13‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

شاهد أيضاً

سارة نور تكشف عن تفاصيل موضة خريف 2021 للمحجبات

سامح علي في فصل الخريف ينتظر الجميع معرفة موضة هذا الفصل، وذلك لما له من …