ترامب خدم العَلَم والعِلْم في أمريكا وما أخلف الناخبين وعداً قط

كتب لزهر دخان

سارة ساندرز تتحدث بإسم البيت الأبيض . وهذا يعني أن كلامها له مصدر واحد وهو البيت الأبيض. وفي أخر كلام لها أرادت أن تشرح للشعب الأمريكي والعالم بالنيابة عن من تتحدث بإسمهم وهم آل ترامب .فقالت مصرحة بأن الأمريكيين سيتوسلون إلى الرئيس دونالد ترامب من أجل أن يبقى في منصبه لولاية ثانية. 
سارة ساندرز ليست على خطأ. وقد خرجت من البيت الأبيض على الشعب والشعوب .وهي تعتقد أن ترامب خدم العَلَم والعِلْم في أمريكا . وما أخلف الناخبين وعداً قط . إذا ًفلتكن الحروف بنقط . ولسارة ساندرس الحق في نقط الحروف رغم أن اللاتنية لا تنقط.
بتاريخ الثلاثاء 17 أكتوبر تشرين الأول 2017 م .قالتس سارة في حديث إذاعي أظنه أصبح في الولايات المتحدة ” شهير” وجاء فيه ( إنه قضى تسعة أشهر مثمرة جدا في منصب الرئيس ) مثمرة هنا تعني أنه قام بتنفيذ الجدول الإنتخابي. وبرنامجه المميز نسبياً والباقي فيما بعد . وهذا يعني أن الأمركيين من الأن سيصوتون بنعم لترامب في الإنتخابات المقبلة. وقد أشارت سارة على هذا مذكرة بأن مشاريع ترامب في مجال الإصلاح الضريبي قادمة .
ونقلت ساندرا ترامب للشعب والشعوب رأيها ورأي البيت الأبيض .وبشرت أنصار ترامب وأنذرت أعدائه . فقالت أن فخامته لم يجد أي صعوبة في أن يترشح عن الحزب الجمهوري لمنصب الرئيس مرة أخرى . وقالت أنه لم يبدأ الحديث عن 8سنوات في منصب الرئيس من الأن بل طالما تحدث عن هذا .
ومن بين أهم ما صرح به موظفي البيت الأبيض في الأسبوع الماضي . تصريح جاء فيه أن الرئيس الحالي سينال فوزاً مقنعاً في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية للعام 2020م . وصاحب هذا التصريح هو ستيفين بينون وهو كبير الخبراء الاستراتيجيين في البيت

شاهد أيضاً

شاهد تعليق تهاني التري : على خارطة النجاح لدولة الإمارات !!

متابعة : نبيل أبوالياسين قالت المستشارة “تهاني التري” نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، …