تمور السكري ومصاحف حلقات العلم من الشيخ بن عبود العمودي تطال المئات بمصر

كتبت: فاطمة عصام

دعوات لا تنقطع ومكارم لا تنفد، طالت المئات من المصريين في عدد من المحافظات المصرية من مكرمة الشيخ الدكتور بن عبود العمودي من تمور السكري الفاخرة ومصاحف التفسير المتخصصة لحلقات العلم المختلفة بالمساجد ومراكز تحفيظ القرآن.

من جهته أعرب الدكتور محمد المندي إمام مسجد الرحمة بمحافظة كفر الشيخ للدكتور الشيخ بن عبود العمودي بالصحة وطول العمر، قائلا إن المصاحف المفسرة بهذه الطريقة تعد الجديدة من نوعها تسهيلا علي طلبة العلم ؛ أثناء حلقات الدراسة وتيسيرا على طلبة العلم.

وأضافت السيدة وفاء أحمد إبراهيم 52 عاما دائما ما تحرص علي ختم القرآن كل عام وكانت بعض الكلمات تصعب عليها فهمها وتفسيرها وجاءت هدية الشيخ بن عبود لهذا العام من المصحف المفسر من أعظم الهدايا التي يقتنيها الإنسان في حياته.

وبكلمات راقية ودعوات مخلصة تمني الشيخ رجب أبو عمار مدرس علم صحيح للشيخ بن عبود بالصحة وأن يبارك له الدعوات التي يصيبها من طلبة العلم لشخصه الكريم ، واقترح أبو عمار علي الشيخ بن عبود زيادة جرعة المصاحف الميسرة بدلا من العادية لزيادة أعداد طلبة العلم .

أما هدي المواردي 40 عاما قالت نحن ننتظر من كل عام هدية معالي الشيخ بن عبود العمودي ، قائلة وهي تبتسم نتمني من الشيخ زيارتنا وهذه ستكون أعظم هدية لنا داعية الله عز وجل لمعاليه بالصحة وطول العمر.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

شاهد أيضاً

أوقات استجابة الدعاء في شهر رمضان .. احرص على هذين التوقيتين

كتب حماده جمعه أوقات استجابة الدعاء في شهر رمضان .. شهر رمضان كله وقت للدعاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *