شهامة لاعب .. حارس مرمى نادى سبورتنج بالإسكندرية يتصدى لشباب حاولوا معاكسة فتيات..الجناة يتربصون باللاعب ويعتدون عليه بالأسلحة البيضاء .. والأمن يلقى القبض عليهم والنيابة تباشر التحقيقات.. صور

كتب/حماده جمعه

واقعة شهامة جديدة بمحافظة الإسكندرية، كان بطلها اللاعب الشاب شادى رياض لاعب نادى سبورتنج لفريق كرة اليد بالإسكندرية فعندما فوجئ أثناء خروجه من منزله بقيام 3 أشخاص بمعاكسة فتيات واستياء الفتيات من الواقعة قام بالدفاع عنهن وكان جزاء الشهامة التعدي عليه بالأسلحة البيضاء وهو ما تسبب فى إصابته بجروح بالغة.

وقال شهود عيان الواقعة، أن مكان الواقعة كان فى منطقة كفر عبده بالإسكندرية وهى من أرقى المناطق بالمحافظة ولا يوجد فيها بلطجية وأثناء مرور اللاعب الشاب شادى رياض بجوار محل سكنه بالمنطقة ، فوجىء بشباب يعترضون فتيات ويقولون ألفاظا بذيئة وطالبهم بالتوقف قائلا ” إحنا فى رمضان يا شباب” وبعد مشادة بينهم فوجئ بإعتراض عدد من الأشخاص له قبل أذان المغرب مستقلين دراجة بخارية حيث إنهالوا عليه بالأسلحة البيضاء كما قاموا بالتعدي عليه بالضرب والتسبب فى إصابات وجروح قطعية بالغة له.

وأضاف شهود العيان أن الشاب كانت حالته سيئة للغاية وتم نقله إلى المستشفى وهرب المتسببين فى الواقعة بعد تجمع عدد كبير من المواطنين.

واهتزت وسائل التواصل الاجتماعي بإشادات حول أخلاق اللاعب شادى رياض وتربيته الحسنة ودفاعه عن الفتيات نظرا لتربيته والعادات التى تربى عليها وطالب رواد التواصل الاجتماعي بالتحقيق فى الواقعة والقبض على المتسببين فيها .

وبعد 24 ساعة من الواقعة تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية، من إلقاء القبض علي المتهم الأول في واقعة الاعتداء علي حارس مرمى فريق كرة اليد لنادي سبورتنج، بالضرب بالأسلحة البيضاء والأحزمة، مما تسبب في إصابته بإصابات بالغة كادت أن تودي بحياته، وذلك خلال 24 ساعة من وقوع الاعتداء.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدي جابر، بقيادة الرائد محمد الخُبي، رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض علي المتهم الأول في واقعة الاعتداء، وذلك في خلال 24 ساعة من وقوع الاعتداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات.

ويباشر المستشار عبد العزيز سامى عبد العزيز، رئيس نيابة سيدى جابر بالإسكندرية التحقيقات فى واقعة التعدى على لاعب نادى سبورتنج بالأسلحة البيضاء والتسب فى اصابات بالغه له

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏

 

شاهد أيضاً

حبس مسجل متهم بقتل سائق توك توك ب #الإسكندرية

كتب حماده جمعه  قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، حبس مسجل 4 أيام …