عبدالعليم مبارك يكتب : هو فيه أرقي من ابوناصر؟

 

ابوناصر رجل صعيدي مثلي ……طيب الي حد السذاجة عمره اكثر من ٦٥عام يتمتع بروح الشباب ..ممكن تمل من اي شي في الدنيا الإ من الجلسة مع ابو ناصر .
حواديته غير ..تلقائيته غير ..سرعة البديهه عنده عجيبة ..الاحداث اليومية معه مختلفة جدا..قصصه وحواديته عن ام ناصر ابداعات طبيعية.
اقنعناه ان يسافر معنا الي الاسكندرية وبعد موافقة ام ناصر حصلنا علي هذا الشرف العظيم .
كانت هذه الرحلة اول مره يسافر فيها ابو ناصر بعد وصولنا الاسكندرية سمعت ابو ناصر يكلم ام ناصر ويسالها عن عياله وسمعته قال لها ..احنا وصلنا البلر اللي بتيجي في التلفزيون .
اكثر شي عجب ابوناصر في الاسكندرية المطر المتواصل وكان دائما يقول من يجيب غنمنا وام ناصر في الاسكندرية طبعا المقارنة طبيعية بين ام ناصر والغنم عند ابو ناصر.في يوم من الايام لقيت ابوناصر عند استقبال الاوتيل ومعه شنطته سالته مالك يا ابوناصر قال انا راجع قنا الاوتيل عندهم لحم كلاب قلت مستحيل اكيد حد كان بيضحك معك قال مشينا سامعهم باذني قلت مين قال لك هذا الكلام..قال الافندي اللي هنا يقول عندنا سنوتشات كلاب.
حاولت اتاكد ولقيتهم يقصدون كلوب ساندويتش وابوناصر سمعها سندوتشات كلاب وبكل صعوبة اقتنع.
جلسنا في الاسكندرية شهرين وفي يوم كلمته ام ناصر وقالت له الفلوس عندنا في قنا تغيرت ليه ما ترجع تغير فلوسنا اللي في البنك يمكن ترجع ويقولون ما عاد نقبلها وصدقها ابوناصر وبصعوبة اقنعناة انها تتغير تلقائيا.
وفي يوم من الايام رحت ازور شخص في احدي مستشفيات الاسكندرية كان يجري عملية بسيطة تكللت بالنجاح بفضل من الله وكان هذا الشخص يحب هذه النوعية من الرجال مثل ابوناصر اخذت ابوناصر معي علشان يعمل اكشن وجو حلو لهذا الشخص محاوله مني ان يخرجه ابوناصر من جو المستشفي الي جو الضحك والبساطة وفعلا نجح ابوناصر بإمتياز في هذه المهمة.
عرفته علي ابو ناصر
وسالت ابوناصر تعرف هذا الرجل؟
قال والله ما اشوفه الا في الاخبار في التلفزيون .
إبتداء مسلسل الضحك وإبتداابوناصر بسرد قصص الاسكندرية وساندروتشات الكلاب وقصص ام ناصر.
إلتفت لي محبوبنا الذي يرقد في المستشفي .
وقال لي :عندي طلب بسيط منك
قلت :أنت تأمر
قال :ياليت تكتب عن ابوناصر
قلت :بس الله يسلمك انا دائما اكتب عن مواضيع مهمة وراقية.
قال:هو في أرقي من ابوناصر؟
ولهذا السبب تصدر ابوناصر عنوان ذا المقاله
مكرها اخاكم لابطل

شاهد أيضاً

الأزمة في تونس: كيف وصلت البلاد إلى هذه المرحلة؟

تحقيق/حماده جمعه في عام 2011 انطلقت شرارة ربيع الثورات العربية من تونس، وما لبثت أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *