عصام البنانى: أٌُطالب “وزير الشباب والرياضة” بإنهاء أزمة لعب فريق الزمالك مباراة السوبر الأفريقي فى قطر

كتب: محمد على

 

 

تقدم عصام البنانى المحام بالنقض؛ ظهر اليوم الاثنين؛ بإنذار قضائي حمل رقم ٣٦٨١٥ العجوزة؛ لوزير الشباب والرياضة بصفته؛ مطالبا بإنهاء أزمة لعب فريق الزمالك مباراة السوبر الأفريقي فى قطر خلال فبراير المقبل.

وقال البناني؛ فى إنذار وجهه للوزير؛ إن تدخله مطلوب وفقا لتوجهات الدولة المصرية أولاً، على أن يكون التدخل سريعاً؛ حيث لم يتم حسم أمر مشاركة نادى الزمالك من عدمه فى المباراة، مع الوضع فى الاعتبار مغبة وعقوبات عدم الاشتراك كبطل للكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف البناني؛ أن موقف نادى الزمالك كناد وطنى مصرى؛ من العلاقات السياسية للدولة؛ تجب معه مناقشة وموازنة الأمور، وأولها فرصة رفع علم مصر على الأراضى القطرية، خاصة بعد مشاركة السعودية والبحرين فى بطولة كأس الخليج فى قطر وفصلهما السياسة عن الرياضة، بخلاف حمل رسالة للشعب القطرى مؤداها أن الخلاف مع الحكومة القطرية فقط بسبب سياستها العدائية مع مصر دون سبب واضح.

ونوه البنانى؛ إلى خوض مصر تصفيات كأس العالم 2022 المؤهلة للنهائيات فى قطر؛ ومن ثم فرصة لعب المنتخب بكامله ممثلا عن الدولة هناك، كما أن المصريين الموجودين فى قطر لهم حق فى رؤية الفرق المصرية وتشجيعها؛ وإشعارهم بحقهم فى رفع علم بلدهم على الأراضى القطرية.

شاهد أيضاً

إختتام دورى مستقبل وطن للموسم الثالث على مستوى الجنوب

دعاء عبد الحليم           إختتم دورى مستقبل وطن بامانه القاهره لحزب …