غادة والى: صرف 750مليون جنيه معاشات حتى الأمس

كتب/ محمد على

تتابع غادة والي وزير التضامن الاجتماعي بكل اهتمام انتظام عملية صرف المعاشات بالزيادات المقررة على مستوي الجمهورية من خلال تقارير غرفة العمليات المشكلة من القيادات التأمينية حيث أكدت والى على انتظام عملية الصرف وانها تتم بسهوله ويسر كما تتم مراقبة آليات الصرف للوقوف على اي شكاوى او عقبات ويجري العمل على اتخاذ مل يلزم من إجراءات حلها مباشرة.
وأضافت ان إجمالي من حصلوا على معاشاتهم حتى مساء أمس بلغ 692 ألف صاحب معاش ومستفيد بإجمالي مبلغ 750 مليون جنيه وان عمليه الصرف تتم بانتظام.
ومن جانبه أشار أبو المجد عبداللاه رئيس صندوق التامين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي خلال جولاته التفقدية لمناطق التأمينات على مستوي القاهرة الكبرى لمتابعة انتظام عمليات صرف المعاشات انه قد تم تكليف جميع قيادات الصندوق بضرورة التحرك الميداني والاطمئنان على عمليات الصرف بالزيادة المقررة أولاً بأول.
واكد على انه قد صدرت أوامر لجميع منافذ الصرف على مستوي الجمهورية بالتشديد على تواجد مسئولي الصرف منذ الصباح الباكر وعدم مغادرة أماكن الصرف حتى بعد مواعيد العمل الرسمية وتذويد جميع المناطق بوسائل الراحة للمواطنين من حيث المقاعد الكافية للانتظار.

شاهد أيضاً

جامعة بدر ومستشفى 57357 توقعان برتوكول لتدريب الاطباء على الجودة واعتماد المستشفيات

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *