غارينا العالمية تطلق النسخة الرابعة من بطولة فري فاير العربية

محمد على

 

 

تستضيف غارينا العالمية للألعاب الإلكترونية النسخة الرابعة من بطولة فري فاير العربية والتي ستشهد منافسات قوية لاختيار أفضل اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تنطلق البطولة هذا الشهر بين 19 سبتمبر و10 أكتوبر، وتصل قيمة جوائزها المالية إلى 20000 دولار أمريكي، مع فرصة لتأهل الأبطال الفائزين في بطولة العرب مباشرة إلى النهائي الكبير لسلسلة بطولة فري فاير القارية Free Fire Continental والتي ستعقد في وقت لاحق من هذا العام.

يبدأ التسجيل في البطولة بين 14 و17 سبتمبر وذلك قبيل الجولة التأهيلية التي تنطلق في 18 إلى 20 سبتمبر، والتي ستمنح 144 لاعباً الفرصة للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من بطولة فري فاير العربية. وسيشهد جدول المسابقة تقسيم اللاعبين إلى 12 مجموعة، سوق تتنافس الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة بهدف الوصول إلى الدور نصف النهائي في 2 و3 أكتوبر.

ويشهد الدور نصف النهائي تقسيم 48 فريقًا إلى أربع مجموعات مع تأمين الفرق الثلاثة الأولى من كل مجموعة مكانها في النهائيات الكبرى التي ستضم 12 عشر فريقاً فقط.

بالإضافة إلى المتعة الرائعة والحماس اللتان ستقدمها بطولة العرب الرابعة من فري فاير للاعبين، توفر مرحلة النهائيات الكبرى أيضًا فرصة للوصيف وصاحب المركز الثالث لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تصفيات سلسلة بطولة فري فاير القارية حيث يمكن لكليهما الانضمام إلى البطل في السلسلة القارية والتنافس معه.

 

 

ويشارك في البطولة الجديدة نخبة من لاعبي المنطقة من ضمنهم فريق ” هيروشيما Heroshima  الفائز في النسخة الأولى من البطولة، وبطل النسخة الثانية، فريق ” إنفينيتي  INFINITY_YT، وفريق إنفيشيما INFISHIMA، الفائز بالنسخة الثالثة من بطولة العرب بعد اندماجي فريقي هيروشيما و إنفينيتي.

وأشار فريق إنفيشيما حامل اللقب الأخير إلى تطلعه إلى المشاركة في البطولة لمنافسة نخبة لاعبي المنطقة، وقال قائد فريق INFISHIMA: “إنه لشرف كبير أن أشارك في بطولة العرب الجديدة والتي سنخوضها كأبطال ندافع فيها عن لقبنا الأخير. نتوقع منافسة قوية جداً نظرًا لوجود عدد من الفرق المميزة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن مصممون على بذل قصارى جهدنا والفوز باللقب مرة أخرى “.

تأتي النسخة الرابعة من بطولة فري فاير العربية كجزء من التزامها بالترويج لقطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة، ومنح الفرصة للاعبي المنطقة للمشاركة والتطوير من مهاراتهم. وقدمت غارينا العالمية مجموعة من البطولات خلال العام آخرها بطولة حرب كلاش سكواد فري فاير العربية FFACW، بطولة الكلانات العربية من فري فاير.

يمكن للاعبين التسجيل في النخة الرابعة من بطولة فري فاير العربية عبر صفحة الرياضات الإلكترونية داخل اللعبة (FFC)

شاهد أيضاً

سارة نور تكشف عن تفاصيل موضة خريف 2021 للمحجبات

سامح علي في فصل الخريف ينتظر الجميع معرفة موضة هذا الفصل، وذلك لما له من …