فري فاير تطرح “سيلستيال ستريت ” تصريح النخبة الجديد

كتب: محمد على

 

 

تضفي لعبة غارينا فري فاير أحد أهم مطوري الألعاب الإلكترونية في العالم، تأخذ عشاقها لمستوى جديد من التشويق والإثارة بطرحها أحدث تصريح النخبة “إيليت باس” تقدمه باسم “سلستيال ستريت”- Celestial Street.

 

تقوم فكرة Celestial Street الجديد على تقديم حكاية جديدة داخل عالم فري فاير المليء بالمنافسة والإثارة والفرق المتحاربة، وتبدأ بالاختفاء المفاجئ لقائد طاقم Hellkin ويجبر اثنين من الأصدقاء على القتال بسبب حادث بنى على سوء الفهم.

تبدأ القصة بصديقين هما دامون وسيليست، اللذان تربيا في الشارع ولكن في اطر ثقافية مختلفة، وعلى الرغم من أن الأهل حاولوا إبعادهم عن بعضهم للحفاظ على توازن القوى، إلا أن دامون وسيليست أبقيا علاقتهما سرية حتى تم اختيارها كقائدة لعصابة Hellkin.

ثم تتصاعد الأحداث، فبعد ست سنوات، لسوء الحظ، يختفي مايكل والد دامون ويلقي باللوم على Celestials.

 

ويوفر تصريح النخبة الجديد فرصًا مميزة للحصول على مكافآت تحمل طابع القصة، مثل حزمة مقاتل الشواربع ومجموعات مظهر (سكنات) مقاتلة الشوارع.

وكجزء من لعبة “سلستيال ستريت”، يمكن للناجين كسب عدد من المكافآت بما في ذلك غلاف صندوق نهب، وغلاف لوح التزلج، وحقيبة ظهر جديدة، رقصة جديدة، والكثير غيرها.

يمكن للاعبين أيضًا الحصول على حزمتي مقاتلي الشوارع أثناء اللعب، وعلى الأزياء التي يرتديها كل من دامون وسيليست عند قتال العصابات المتنافسة.

 

وجاء تصميم دامون وسيليست مستوحى من مفهوم الساموراي المعاصر ومع إضافة أبعاد ميكانيكية على الجزء السفلي من ملابسهم لتسهيل الحركة، كما لم تختر الألوان عشوائيا، فاختلاف اللونين الأسود والأحمر لديمون عن زي سيليست الأصفر والأبيض له مغزى داخل اللعبة.

شاهد أيضاً

جامعة بدر ومستشفى 57357 توقعان برتوكول لتدريب الاطباء على الجودة واعتماد المستشفيات

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم …