قال إن المملكة لديها استراتيجية عالمية في ادارة جميع الملفات الحالكة الزهراني : نبايع بقلوبنا وارواحنا صاحب السمو الامير بن سلمان وليا للعهد

كتبت: فاطمة عصام

أعرب السفير محمد الزهراني، عضو الفيدرالية العالمية لهيئة الأمم المتحدة والمرشح المنتظر لأن يكون سفيرا للأمم المتحدة عن سعادته وتقديره بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد ، وأشار السفير الزهراني إلى أن اختيار صاحب السمو الملكي الاأير محمد بن سلمان جاء عن جدارة واستحقاق وفرصة كبيرة لاستيعاب اكبر فئة من شباب المملكة من خلال تقارب الافكار ورؤيته الثاقبة العالمية التي نالت إعجاب العالم اجمع من خلال رؤية 2030 ، وكشف السفير الزهراني أن ولي العهد خلال فترة توليه وليا لولي العهد قامت بالعديد من الجولات لااوروبية تعد هي الاكبر في تاريخ المملكة تعدت السبعين جولة ، موضحا في الوقت ذاتة أن العديد من الدول الأوربية والصحف العالمية اشادت بذلك التتويج الجديد.

وأضاف السفير الزهراني أن المملكة لديها استراتيجية جبارة في ادارة جميع الملفات الحالكة التي تتطلب توافق في الرؤي وكل الوطن كبيرهم وصغيرهم يكن تقديرا للمملكة وامراؤها وحكامهم حفظهم الله كل التقدير والامتنان.

وأوضح السفير الزهراني أن صاحب السمو الأمير محمد ساهم في تعزيز علاقات المملكة اقتصاديا في العديد من كيانات الدول الكبري كأمريكا وروسيا والصين واليابان ، واعد للقمم الثلاثة التي استضافتهم المملكة مؤخرا . وعزز الحرب علي الإرهاب ونال استحسان الكثير من زعماء العالم .

واختتم السفير الزهراني بدعائه لولاة الأمر ولولي العهد بالتوفيق والسداد قائلا: نحن من موقعنا كأعضاء في اتحادات كبرى كاتحاد الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة سنسعى جاهدين أن نعزز دور المملكة علي كل الأصعدة وفي كل دول العالم، فهنيئا للمملكة حكومة وشعبا ووطنا خالدا أبد الدهر.

شاهد أيضاً

زيارة وفد إعلامي عربي لعدد من الأماكن السياحية والأثرية بمصر

كتب : ماهر بدر اختتم وفد إعلامي من أبرز الصحف ووكالات الأنباء والتليفزيونات العربية زيارته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *