كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تطلق مبادرة زيرو كراكيب

كتب: احمد سلامه

انطلاقا من الدور المجتمعي لجامعة حلوان أطلقت كلية الفنون التطبيقية تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية مبادرة زيرو كراكيب والتي ينظمها قسم التصميم الداخلي والأثاث تحت شعار ” جمل وابدع مملكتك و استمتع بوجودك فيها”، تحت إشراف الأستاذة الدكتورة مها الحلبي استاذ ورئيس قسم التصميم الداخلى والأثاث بالكلية .

وتهدف المبادرة الى تجميل البيت واستقبال العيد بالبهجة والألوان والنباتات والتخلص من كل الكراكيب من خلال تغيير بعض أنماط الحياة واتاحة مساحة فراغ بالبيت من خلال اختزل وتلخيص واعادة استخدام الاشياء الغير مستغلة والغير مستخدمة وتحويلها إلى أعمال فنية ونماذج جمالية لتجميل البيت.
وتعمل هذه المبادرة على الدعوة إلى تجديد البيت المصري بأفكار بسيطة وغير مكلفة من الموارد المتاحة، بهدف نشر الطاقة الايجابية وذلك أثناء فترة الالتزام بالبيت للاستفادة من وقت الحجز المنزلي، لتقليل التواجد خارج المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتساهم هذه المبادرة في دعم وتعزيز الخدمة المجتمعية لعدد كبير من الأسر المصرية، حيث تساعدك فى استغلال وقتك لتكون مهندس ديكور لبيتك، و يتم تنفيذ المبادرة بدعم وبمساعدة هيئة استشارية مكونة من لفيف من القسم العلمي والهيئة المعاونة وطلاب التصميم الداخلى والأثاث كلية الفنون التطبيقية.

شاهد أيضاً

جامعة بدر ومستشفى 57357 توقعان برتوكول لتدريب الاطباء على الجودة واعتماد المستشفيات

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم …