متعة مضاعفة للاستمتاع بالحديقة المائية الأروع والغابات الاستوائية الوحيدة في دبي بتذكرة واحدة فقط

محمد على

 

 

 أطلقت اثنتان من أروع الوجهات الترفيهية وأكثرها شهرة في دبي عرضاً مذهلاً لا يقاوم، يتيح إمكانية شراء تذكرة مزدوجة، وذلك استمراراً للعروض الصيفية في هاتين الوجهتين!

ويمكن الاستمتاع بأجواء التشويق والإثارة التي تتميز بها الألعاب المائية في لاجونا واتربارك، والتعرف على النظام البيئي الاستوائي المذهل مقابل 150 درهماً فقط! ومع إتاحة الفرصة للضيوف لزيارة الوجهتين الرائعتين، فهذا يعني متعة مضاعفة طوال الشهر.

ينطلق العرض الترويجي الحصري مع بداية شهر سبتمبر، ليوفر الملاذ المثالي من حرارة الصيف للزوار والمقيمين على حد سواء، وسيكون متاحاً للحجز عبر الإنترنت فقط.

ويمكن الدخول إلى الوجهتين خلال مدة 7 أيام من تاريخ الشراء، وذلك لتشجيع العائلات على الخروج وقضاء أوقات مميزة خلال هذا الشهر والاستمتاع بزيارة وجهتين معاً، تعدان من أروع المعالم السياحية مع إمكانية الدخول لمرة واحدة إلى كل وجهة.

يمكنك الاستمتاع بالألعاب المائية والمنزلقات في لاجونا واتربارك، مع إمكانية تناول مأكولات ومشروبات غير محدود خلال زيارتك! هل أنت شجاع بما يكفي لتجربة لعبة “فري فوول” أو يمكن أن تكون “ماد ريسر” هي المفضلة بالنسبة لك. إضافة إلى ذلك تتيح لاجونا واتربارك فرصة للاسترخاء في لعبة “ليزي ريفير” أو الاسترخاء على المقاعد طوال اليوم تحت أشعة الشمس. وللصغار، يمكن قضاء أمتع الأوقات في المناطق المخصصة للأطفال مع إمكانية الدخول مجاناً للأطفال دون سن الثانية.

ولعشاق الطبيعة – تضمن التذكرة المزدوجة إمكانية الدخول لمرة واحدة إلى “جرين بلانيت”، الغابة المطيرة الوحيدة في دبي، والتي تعد موطناً لأكثر من 3 آلاف نوعاً من النباتات والحيوانات الغريبة. لا تفوت فرصة مشاهدة حيوان التمندوة آكل النمل الأول من نوعه في المنطقة، بالإضافة إلى نجوم “جرين بلانيت” ليام ولولا، الحيوانين من نوع الكسلان، واللذين غالباً ما يتجولان في أرض الغابة! ويمكن زيارة مقهى جرين بلانيت الذي تم تجديده مؤخراً، ويقع بجوار مكتب التذاكر لتناول أحد الخيارات من قائمة الطعام اللذيذة، ما يجعله المكان الأنسب قبل الانطلاق لاستكشاف الغابات المطيرة. تذكر أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات يمكنهم الدخول مجاناً إلى المكان!

يعد هذا العرض الذي يتيح تذاكر الدخول بسعر إجمالي يصل إلى 150 درهماً إماراتياً، مثالياً للعائلات التي تبحث عن سبل للتسلية والترفيه خلال شهر سبتمبر، حيث يوفر يومين كاملين من المرح والترفيه بالإضافة إلى المعرفة عن كوكب الأرض.

التذاكر متوفرة للشراء عن طريق الإنترنت فقط حتى 30 سبتمبر 2020 وهي تتيح الدخول لمرة واحدة إلى كل وجهة، وذلك خلال مدة أقصاها سبعة أيام من تاريخ الشراء.

شاهد أيضاً

شاهد تعليق تهاني التري : على خارطة النجاح لدولة الإمارات !!

متابعة : نبيل أبوالياسين قالت المستشارة “تهاني التري” نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، …