محافظ أسيوط في افتتاح شيكوريل : تم الاتفاق مع شركات كبرى لبناء مصانع لها في أسيوط

كتب/ فراج محمود الابلق 
افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط فرع شيكوريل أسيوط التابع لشركة الأزياء الراقية إحدى شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق بعد تطويره بنظام المشاركة مع القطاع الخاص بتكلفة 6 مليون جنيه على مساحة 3200 متر .. وذلك بحضور عادل والى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق واللواء اسامة مصطفى أبو حشيش رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الراقية.
وأكد ياسر الدسوقي أهمية جذب الاستثمارات والشراكة مع القطاع الخاص في توفير فرص العمل لشباب المحافظة لافتاً إلى تقديم تيسيرات وتسهيلات في المناطق الصناعية بمحافظة أسيوط لجذب رؤوس الاموال لاستثمارها في انشاء مصانع موضحاً انه تم الاتفاق بالفعل مع بعض المجموعات الكبرى مثل “العربي” و”ايجيت فودز” على انشاء فروع لمصانعها في أسيوط واشار الدسوقي إلى إنه يتم حاليا استكمال المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة والتي تساهم في جذب استثمارات لشركات عملاقة توفر الألاف من فرص العمل.
فيما تفقد محافظ أسيوط أقسام الفرع عقب إفتتاحه والذى يتكون من طابقين حيث أشاد بجودة المنتجات وتنوع الخامات بما يغطى كافة المستويات الإقتصادية مؤكداً على أهمية تقديم المكان إضافة جديدة للمجتمع كتوفير فرص العمل والتدريب للعمالة من أبناء المحافظة.
وقال عادل والي نائب رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق أن الشراكة مع القطاع الخاص تحقق تعظيم العائد على الاصول وأن هناك نحو 161 فرعاً تم المشاركة بها مع القطاع الخاص موضحاً أن طرح عدد من شركات التجارة الداخلية التابعة للقابضة خلال العام المالي الماضي للشراكة مع القطاع الخاص ساهم في زيادة أرباحها وتعزيز المراكز المالية لها من خلال توفير التمويل اللازم وأكد والي أن هذا الاتجاه يأتي ضمن إستراتيجية القابضة للاستغلال الأمثل لأصول هذه الشركات وإحيائها من جديد.
كما أكد اللواء اسامة أبو حشيش أنه تم تطوير فرع شركة شيكوريل أسيوط بنظام الشراكة مع القطاع الخاص منوهاً أن الفرع يضم أقسام بيع لمنتجات مختلفة منها المنسوجات والأدوات المنزلية والملابس والأجهزة الكهربائية.

شاهد أيضاً

برعاية صبحي منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة مع مبادرة اتحاد طلاب تحيا مصر

كتب : ماهر بدر تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تنفذ الادارة المركزية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *