محافظ الجيزة: إطلاق اسماء 6 من شهداء الوطن على مدارس وشوارع الجيزة

كتب: محمد على

 

 

 

 

قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اطلاق اسماء 6 من شهداء القوات المسلحه والشرطة على عدد من المدارس والشوارع بالمحافظة تخليداً لذكراهم وتضحياتهم فداء للوطن .
حيث تم اطلاق اسم الشهيد العقيد أ.ح أحمد محمود محمد أحمد على مدرسة الهرم الفنية التجارية بنات بحى العمرانية واطلاق اسم الجندى مجند شهيد أحمد رمضان محمد سالم على مدرسة أطفيح الثانوية الصناعية بنين بمركز ومدينة أطفيح واطلاق اسم الجندى مجند شهيد وحيد يحى جمال الدين على شارع حسن ابو ندا بمدينة الامل امبابه بحى شمال الجيزة واطلاق اسم الجندى مجند شهيد أحمد فارس محمد عبد الله على مدرسة منشأة فاضل الاعدادية بمركز ومدينة العياط واطلاق اسم الجندى مجند شهيد إبراهيم ناجى إبراهيم أبو زيد على مدرسة المنصورية للتعليم الاساسي بمركز ومدينة منشأة القناطر واطلاق اسم المجند شرطه شهيد عبد الحميد السيد عبد الحميد على مدرسة أم الابطال الابتدائية بمركز ومدينة منشأة القناطر.
وقال محافظ الجيزة ان اطلاق اسماء الشهداء على المدارس والشوارع جاء وفقاً للاجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن وموافقة المجلس التنفيذى للمحافظة و بالتنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية .
لافتا ان اطلاق اسماء الشهداء على المدارس والشوارع يأتى عرفاناً وتقديراً من المحافظة لهؤلاء الابطال الذين ضحوا بدمائهم لاستقرار الوطن وتحقيق الامن والامان للمواطنين.

شاهد أيضاً

العشري يكشف نسب تنفيذ أعمال شبكات محطات الصرف والمياه بقري حياة كريمة

كتب : ماهر بدر كشف اللواء سيد العشرى، رئيس شركة التعمير والإسكان للمرافق، عن نسب …