محافظ الفيوم: – تكثيف الحملات المرورية وتشديد الرقابة لضبط تعريفة الأجرة الجديدة – غرامة 500جنيه على السائقين المخالفين ووقف ستة أشهر وشهر لمالك السيارة

 
كتب حماده جمعه

عقد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، إجتماعاً لتحديد تعريفة الأجرة الجديدة بالنسبة لخطوط السير الداخلية والخطوط التى تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة، بعد ارتفاع أسعار الوقود.
حضر الاجتماع اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، واللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ومسئولى إدارتى المواقف والمرور، وممثلين عن السائقين والنقل البرى.
وخلال الاجتماع أكد محافظ الفيوم، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية وتشديد الرقابة والمتابعة المستمرة للتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير الواحد إلى عدة مراحل إضافة إلى المخالفات الأخرى، مشيراً إلى أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، مع اتخاذ الإجراءات الفورية والعقاب الرادع ضد السائقين المخالفين.
وقرر محافظ الفيوم توقيع غرامة مالية بقيمة 500 جنيه على السائقين المخالفين الذين يقومون بزيادة تعريفة الأجرة أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير أو أى مخالفات أخرى، مع سحب رخصة السائق وإيقافه ستة أشهر وسحب رخصة السيارة ووقفها شهراً كاملاً.
وشدد المحافظ على ضرورة وضع استيكرات بتعريفة الأجرة الجديدة على جميع سيارات الأجرة والتاكسى، وأيضاً وضع بانرات كبيرة الحجم داخل مدون عليها بيان كامل بتعريفة الأجرة الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف، وموضح عليها أرقام تليفونات غرفة عمليات المحافظة وإدارة المواقف للإبلاغ عن أى شكوى.

شاهد أيضاً

صاحب مصنع المجد للكسب المستخلص بسيلا البلد يهنئ وكيل وزارة الزراعة بمناسبة عيد الأضحى

الفيوم كتب/حماده جمعه  يتقدم الأستاذ ياسر عيد عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة مصنع المجد للكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *