“مستقبل وطن” بالجيزة يعقم ويطهر المواقع الخدمية والمنشآت العامة لمواجهة فيروس كورونا

كتب: محمد على

 

 

قامت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بالجيزة، بناءا علي توجيهات عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب عبدالوهاب خليل، أمين التنظيم، بإطلاق حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة بفيروس كورنا المستجد، إضافة إلي تعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية بتقدم المساعدات للمواطنين.

وقال المهندس عبدالحميد الهواري، إن الحزب بالجيزة قام باستكمال عمليات التعقييم والتطهير من خلال الفرق الوقائية، لتطهير وتعقيم المنشآت الصحية والحكومية والخدمية، فضلا عن دور العبادة والمدارس، بجميع مراكز وأقسام المحافظة، للوقاية من الفيروس.

وأضاف “الهواري”، أن الأمانة حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا، بتعقيم وتطهير ماكينات الصرافة وخصوصًا أنه عقب أيام سيتردد عدد كبير من المواطنين عليها لصرف رواتبهم.

وشدد أمين العمل الجماهيري بالجيزة، علي ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية من مرض كورونا عن طريق اتباع الارشادات التي تعلنها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، إضافة إلي الالتزام التام بالمنازل للسيطرة علي انتشار الفيروس وحماية ارواح المواطنين.

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …