“مستقبل وطن” بالجيزة يوزع 3000 كرتونة مواد غذائية على العمالة غير المنتظمة

كتب: محمد على

 

 

أطلق حزب مستقبل وطن بالجيزة، برئاسة عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، وتنفيذًا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، مبادرة لتوزيع المواد الغذائية على العمالة غير المنتظمة والأسر التي تضررت من الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، تحت رعاية المهندس عبدالحميد الهوراي أمين العمل الجماهيري بالمحافظة.

وقال “الهواري”،  إن المبادرة التي اطلقها الحزب بمحافظة الحزية استهدفت قرابه الـ 3000 أسرة من العمالة العير منتظمة والاكثر تضرر من الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، مضيفًا أن المبادرة مستمرة في عملها باستهداف أكبر عدد من المتضرري خاصة مع قرب حلول شهر رمضان.

وأكد “الهواري”، أن مثل هذه المبادرات ينعكس على ظاهرة ارتفاع الأسعار، وفى نفس الوقت لمساندة القرارات التى اتخذتها الدولة لحماية الفئات غير القادرة فى مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار أمين العمل الجماهيري بالجيزة، إلي أن الدولة تقوم بجهود كبيرة في الأزمة الراهنة، وهناك تضافر لكافة المؤسسات وخطوات استباقية على أرض الواقع، مشيدا بما يبذله الأطباء من تضحيات في هذه الأزمة، وأنهم بمثابة جنود في أرض المعركة.

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …