مصرع ٥مصريين بحادث مروع بالكويت

كتب احمد المصري

لقى 5 مصريين مصرعهم، في حادث مروري بجسر أبو حليفة بالأحمدي بدولة الكويت، بعد أن دهستهم سيارة نقل عقب تعطل سيارتهم على الطريق.

ويتابع محمد سعفان، وزير القوي العاملة، مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت الموقف للوقوف علي ملابسات الحادث، فضلا عن متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض ، وإجراءات نقل الجثامين بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلًا عن متابعة مستحقاته المالية لدي الشركة التي يعملون بها.

وتلقي الوزير تقريرا عاجلا، عبر المستشار العمالي أحمد يوسف ، أشار فيه إلي الحادث وقع اليوم في أثناء توجه ميكروباص شركة “تشييد الجزيرة رقم : 94375/7 إلي موقع العمل بالأحمدي وكان يقل 12 عاملا .

وأوضح المستشار العمالي أنه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية ، وأثناء تغيير العجلة قامت شاحنة نقل مياه “تنكر” بالاصطدام بالعمال ودهسهم ، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين هم : محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط ، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا ، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة ، وأحمد عبد اللاه حسن عبد اللاه، من سوهاج، وحمادة عبد اللطيف شرقاوي عبد اللطيف سائق الميكروباص , من سوهاج.

وبتابع مكتب التمثيل العمالي حاليا إجراءات الطب الشرعي ، فضلا عن نقل الجثامين لأرض الوطن ، فضلا عن تعويضاتهم ومستحقاتهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏سيلفي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

 

شاهد أيضاً

شاهد تعليق تهاني التري : على خارطة النجاح لدولة الإمارات !!

متابعة : نبيل أبوالياسين قالت المستشارة “تهاني التري” نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، …