ملفات الأمم المتحدة على طاولة “وهدان وديتكس”

بلال شعبان

السيد أيمن وهدان، المدير الإقليمى للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة بالشرق الأوسط، يلتقي السيد ريتشارد ديكتس، المنسق المقيم للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر على هامش المائدة المستديرة للنادي الدبلوماسي المصري في مؤتمر نماذج الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية.

ودار اللقاء حول ملفات الأمم المتحدة الساخنة أبرزها الأنشطة التنموية والاجتماعية والثقافية وأهمية أن يكون لها تواجد وحضور قوي في الدول العربية.
وأعرب وهدان عن أمله أن يسود العالم العربي السلام والحياة الكريمة والتي نحن في أمس الحاجة لها اليوم من تداعيات الإرهاب الغاشم، الذي يتطلب ضرورة تضافر جهود الجميع من خلال الأنشطة المتعددة التي يقوم بها ممثلو فيدرالية الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وقال وهدان في تصريحات صحفية: إن هناك حزمة من الإجراءات الهامة تتخذها الفيدرالية في القريب من شأنها تعزيز دورها على كل الأصعدة وفي المحافل الدولية كافة .

ومن جهته اعرب مبعوث الامم المتحدة ريتشارد ديتكس عن سعادته باللقاء مشيرا الي أنه لن يكون اللقاء الاول بممثل قوي وذهنه حاضر في كافة المحافل الدولية متمثلا في شخص ممثل فيدرالية الامم المتحدة السيد أيمن وهدان.

وكشف ممثل الفيدرالية أيمن وهدان أن مبعوث الامم المتحدة سيكون له حضور قوي معنا خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

معرض دولي للصيد والفروسية «أبوظبي للصيد»: 680 شركة وعلامة تجارية من 44 دولة

كتب : ماهر بدر انطلق، ظهر اليوم في أبوظبي فعاليات الدورة الـ18 من المعرض الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *