من «بلاتوهات التصوير» لـ«رمال الشواطئ».. أشهر «مصايف» نجوم الفن (صور)

كتبت داليا صلاح الدين 

دائمًا ما يكون فصل الصيف فرصةً لـ«نجوم الفن» للاستجمام والترفيه والتخلص من «تعب» تصوير الأعمال الدرامية والسينمائية فى «البلاتوهات»، من خلال السفر لـ«الساحل الشمالى»، أو السفر للخارج.

وحرص معظم هؤلاء النجوم على مشاركة جمهورهم أوقاتهم الجميلة، فظهر بعضهم في معظم الإطلالات بالمايوه وملابس البحر ومن ثم حصدوا كثيرًا من تفاعلات الجمهور بين المؤيد والمحب والمعارض.

وتنفرد «شبكة المراسل اليوم » بنشر أسرار وكواليس عالم مصايف النجوم بدءا من الحفلات الغنائية حتى السهرات الخاصة، وكذا رصد بعض النجوم الذين أثاروا جدلًا بعد نشر صورهم على الشواطئ.

يختار الهضبة عمرو دياب منتج هاسيندا باي بالساحل الشمالي لقضاء أوقات أجازته صحبة دينا الشربيني ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعلمت «النبأ» من مصادر خاصة باعتياد الشربيني على التجول في الساحل الشمالي بالجاردات الخاصة بـ«الهضبة» كما تحرص على قضاء الفترة الصباحية بـ«مارتينس بيتش».

الهضبة ودينا الشربيني

الهضبة ودينا الشربيني صحبة أبو هشيمة بالساحل الشمالي

وتفضل الفنانة فريال يوسف الإقامة في فندق «ريكسوس» بالساحل الشمالي والتي تصل في سعر الليلة لـ«4500» جنيه، وتواظب على حضور الحفلات والسهرات الخاصة صحبة أصدقائها من خارج الوسط الفني.

ويمتلك المنتج أحمد السبكي فيلا خاصة به بالساحل الشمالي يقدر ثمنها بحوالي «6» ملايين جنيه، ويقضي فيها معظم فصل الصيف رفقة أبناءه، ويتردد السبكي على العديد من المطاعم الشهيرة أبرزها مطعم الأسماك الشهير «سي جل» بمنتجع مارينا 2، و«سيخ مشوي» و«تمارا» بالإضافة إلى حرصه على حضور أغلب حفلات «الويك أيند» التي تنظم في نهاية كل أسبوع على الشواطئ.

وتقدر فاتورة «السبكي» وعائلته في كل مرة يذهب فيها إلى «سي جل» ما يقرب من «5» آلاف جنيه.

فريال يوسف في الساحل

فريال يوسف في الساحل

ولا يترك الأخوان مصطفى وحسين فهمي ليلة واحدة دون السهر والرقص داخل ملهى «سيكس ديجريس» بقرية هاسيندا باي بالساحل، والذي يملكه أحمد البلتاجي وشريكه أيمن باكي.

وتقول المصادر إن أقل فاتورة لكل نجم منهما في الليلة الواحدة تصل إلى «2000» جنيه، كما أنهما أحيانًا يقومان بالسهر داخل «طبلة» لصاحبه أحمد وهدان المكان الذي دائمًا ما يعتمد في فقراته على الرقص الاستعراضي، ويحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور سهرات «طبلة» ومنهم يسرا وتامر حسنى ودينا وطارق لطفي وآخرون.

الأخوين مصطفى وحسين

الأخوين مصطفى وحسين فهمي
مصطفى فهمي وسهرات

مصطفى فهمي وسهرات الساحل

كما يقضي الإعلامي عمرو الليثي، إجازته السنوية بالساحل الشمالي داخل شاطي «وايت بيتش» للاستجمام.

كما تمتلك الفنانة رانيا فريد شوقي شاليها خاصا بها بمارينا، واعتادت الإقامة به في أوقات إجازتها من التصوير رفقة ابنتيها «فريدة» و«ملك» إلى جانب شقيقتيها المنتجة ناهد فريد شوقي وعبير فريد شوقي.

رانيا فريد شوقي وشقيقتها

رانيا فريد شوقي وشقيقتها

كما يظهر دائمًا أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، صحبة الفنان شيكو ومحمود العسيلي داخل مجمع كافيهات «أمبوريوم»، وتقول المصادر إنهم دائمو الظهور سويًا يلعبون الكوتشينة ويدخنون الشيشة، ولا تقل فاتورتهم يوميًا عن 2000 جنيه.

ويقضي الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي إجازتهما الصيفية دائمًا بـ«مراسي» داخل الشاليه الخاص بهما الذي يقدر ثمنه بـ«3» ملايين جنيه، ويترددان على مطعم «لابوديجا» وهو عبارة عن «ديسكو تك» وعدم دخول الأطفال شرطًا أساسيًا لدخوله وتكلفة الفرد تبدأ من «700» جنيه.

أحمد حلمي ومنى ذكي

أحمد حلمي ومنى ذكي في الساحل
كما تتواجد دائمًا الفنانة وفاء عامر في «مراسي»، وتحرص على ممارسة هوايتها في صيد الأسماك هي ونجلها، إلى جانب حضورها حفلات الـ«ويك إند» بصحبة عائلتها وأصدقائها من النجوم، فهى اعتادت الحضور إلى «مراسي» حتى بدء الموسم الدراسي سنويًا.
وفاء عامر والراقصة

وفاء عامر والراقصة انستازيا على شاطئ البحر

أما الفنان إياد نصار، فاختار الابتعاد عن الإزعاج و«دوشة الساحل» ويقضي إجازته الصيفية دائمًا داخل أحد المنتجعات بـ«الجونة» باحثًا عن صفاء الذهن، وتبلغ فاتورة إقامته يوميًا ما لا يقل عن «4» آلاف جنيه.

واختارت رانيا يوسف لبنان لتمضي فيه أيامًا عدة، ثم سافرت إلى اليونان للاستمتاع بما تبقّى لها من إجازتها الصيفية بصحبة ابنتيها.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

واعتادت الفنانة غادة عبد الرازق خلال السنوات الأخيرة أن تقضي إجازتها خارج مصر، فبعدما كانت المالديف وجهتها الأولى، تقضى غادة إجازتها حاليًا في اليونان لتستمتع على الشواطئ الهادئة حيث الإقامة على المرتفعات بين السماء والبحر.

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصورة لها، أثناء الاستمتاع بإجازتها الصيفية، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وظهرت غادة في الصورة بملابس صيفية وهي تتأرجح على الأرجوحة.

غادة عبد الرازق في

غادة عبد الرازق في البحر

بينما حرصت الفنانة ريم البارودي أن تقضي إجازتها الصيفية في الغردقة، ونشرت صورًا عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام» وظهرت في الصور أمام البحر، مرتدية كاش مايوه، ووضعت «قبعة» على رأسها.

وفضلت الفنانة روجينا الاستمتاع بإجازتها الصيفية في الإسكندرية، ونشرت عبر خاصية «الاستوري» صورًا لها ومقاطع فيديو من أمام البحر.

ريم البارودي بملابس

ريم البارودي بملابس البحر

أما الفنانة إيمان العاصي ففضلت قضاء إجازتها فى لبنان، وشاركت جمهورها بعدد من الصور الشخصية لها أثناء استمتاعها بتلك الفترة.

كما فضلت الفنانة منة فضالى في تلك الإجازة الصيفية، الانطلاق متجولة في عدد من المناطق بسيدى عبد الرحمن في الساحل الشمالى منها مارينا ومراسي، وظهرت خلالها بإطلالات جذابة ومرحة.

منه فضالي على شاطئ

منه فضالي على شاطئ مارينا

وفضل الفنان مصطفى شعبان، الاستجمام بمصيفه على إحدى البواخر، ونشر صورا له عبر “إنستجرام” وهو على متن إحدى البواخر ويدخن “السيجار”، وفضل عدم ذكر اسم المكان.

أما الفنانة نيللى كريم، فنشرت عبر صفحتها على “إنستجرام” صورا لها برفقة صديقاتها في إحدى البواخر خلال قضاء إجازتها على شاطئ الجونة.

وانطلقت الفنانة نسرين أمين إلى أمستردام للتمتع بإجازتها الصيفية، وحرصت على التقاط العديد من الصور داخل الأماكن المميزة بالمدينة

نسرين أمين على الشاطئ

نسرين أمين على الشاطئ

وحرصت الفنانة لقاء الخميسي، على قضاء إجازة الصيف، وشاركت صورها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” وظهرت في مدينة تاورمينا الإيطالية.

وحرصت الفنانة ياسمين صبري،على قضاء إجازتها الصيفية خارج مصر، وتحديدا فى مدينة بارادايس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث قررت الاستجمام هناك بعد إرهاق تصوير مسلسلها الأخير “حكايتى” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، إضافة إلى إجرائها عملية جراحية مؤخرا فى قدمها بأحد المستشفيات بالإسكندرية، وتعافت منها سريعا قبل السفر، وشاركت الفنانة ياسمين صبري صورها التي ظهرت فيها بإطلالة جذابة نالت إعجاب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

جلسة تصوير لياسمين

جلسة تصوير لياسمين صبري على الشاطئ

ونشر الفنان أوس أوس، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، ظهر فيها بمارينا في الساحل الشمالي ونشرت الفنانة إيمان العاصي، صورة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، خلال قضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

ونشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صورًا لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الفرنسية.

أما الفنان تامر هجرس، فنشر عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” صورة من إجازته الصيفية، وعلق: “البحر والسعادة للأبد”. كما شارك جمهوره بنشر صورة تجمعه بوالدته وشقيقته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي”انستجرام” على أحد الشواطئ أثناء قضاء إجازته الصيفية بالساحل الشمالي.

ونشرت الفنانة رولا سعد، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورا جديدة لها أثناء قضاء إجازتها الصيفية في لبنان.

وحرصت الفنانة ريهام أيمن، على نشر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” من خلال إجازتها الصيفية التي تقضيها على أحد الشواطئ بالغردقة.

بينما نشرت الإعلامية سمر يسرى، عبر صفحتها الرسمية بموقع “انستجرام”، صورًا جديدة من إجازتها الصيفية، والتي ظهرت فيها على الشاطئ في مدينة العلمين برفقة الفنانة ريهام حجاج.

ونشر الفنان محمد نور صورة جديدة له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، خلال قضاء إجازته الصيفية على أحد الشواطئ في عمان.

وشاركت الفنانة ناردين فرج جمهورها بصور لها من رحلتها التي تقضيها في البرتغال.

شاهد أيضاً

جلسة تصوير “رومانسية لريهام أيمن وشريف رمزي من المصور إسلام سليمان

سامح علي خضع الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن لجلسة تصوير مع المصور إسلام …