حماده جمعه

 

أصدرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة قرار بحبس المتهم في قتل الصحفى تامر بدير غير مدون بالنقابة، والبالغ من العمر 30 سنة داخل شقته بمنطقة العمرانية 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

كما استعجلت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تقرير الطب الشرعى حول المجنى عليه، وتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة. 

وكشفت مصادر قضائية بالنيابة العامة فى تصريحات صحفية، أن أجهزة الأمن تمكنت من التوصل للمتهم بعدما توصلوا إلى مكان الجهاز المحمول الذى سرق من منزل المجنى عليه والكاميرا الخاصين به عند أحد التجار والذى أدلى بأوصاف تفصيلية للمتهم الذى تولى عملية بيع تلك الأجهزة له. وبتكثيف التحريات وفحص أسماء المشتبه بهم وسجلهم الجنائى، تمكنت القوات من التوصل لهوية المتهم. 

وأضاف المصدر أن النيابة العامة أصدرت أمرًا بضبط وإحضار المتهم وفقًا لما جاء فى التحريات التى أجراها رجال المباحث، وعليه خرجت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة وتمكنت من القبض عليه داخل شقته بمنطقة العمرانية، واعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بارتكابه الواقعة بهدف السرقة، وأنه طعنه بمطواة وذبحه بعدما حاول مقاومته.

وقد تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم بقتل الصحفي “تامر بدير” بمنطقة العمرانية، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة وسرقة متعلقات المجنى عليه. 

حيث وردت معلومات للمقدم محمد غراب، رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، تفيد بمكان وجود المتهم بقتل الصحفى “تامر بدير” داخل شقته بمنطقة العمرانية. 

وبإعداد عدة أكمنة تمكن الرائد محمد عوض معاون مباحث قسم شرطة العمرانية من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وطعن المجنى عليه بمطواة وذبحة برقبته، وأرشد عن المسروقات التى استولى عليها من شقة الضحية. 

وكشفت التحريات أن المتهم يرتبط بعلاقة صداقة بالمجنى عليه، وأنه كان يتردد على شقته ثم قرر قتله لسرقته، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

انعقاد المؤتمر الثاني للمونتسوري للطفولة المبكرة اواخر سبتمبر الجاري

كتب : ماهر بدر برعاية الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي ينطلق المؤتمر الثاني للمونتسوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *