الأحد , 19 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
26 مدرعة و29 مجموعة قتالية تحاصر قرية البلابيش بسوهاج وأنباء عن زيارة وزير الداخلية لها غدا

26 مدرعة و29 مجموعة قتالية تحاصر قرية البلابيش بسوهاج وأنباء عن زيارة وزير الداخلية لها غدا

سوهاج – حشمت عدوي
أغلقت اليوم الأحد قوات الأمن بسوهاج بالاشتراك مع مديرية أمن قنا مداخل ومخارج الشوارع بقرية البلابيش قبلى “الشيخ أمبادر” بمركز دار السلام جنوب سوهاج .
يأتي ذلك للقبض على تجار الأسلحة والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، وتتكون قوة الشرطة من 26 مدرعة و29 مجموعة قتالية.
يقود الحملة اللواء جمال عبد الباري، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، واللواء هشام عباس، مساعد الوزير للأمن المركزى، واللواء هشام لطفى مساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد، واللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، ومازالت الحملة مستمرة حتى الآن .
وأعلن مصدر أمني بدار السلام أنه من المنتظر زيارة اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، الي مدينة دار السلام بسوهاج غدا الاثنين وبالتحديد لزيارة القوات المتمركزة في قري البلابيش في العملية الأمنية الكبري التي تجري هناك والتي لم يسبق لها مثيل من ناحية عدد القوات وطبيعة المهام وتجري الآن عملية صيانة الكهرباء في مداخل قري البلابيش وتركيب كشافات وتمهيد بعض الطرق عن طريق مجلس ومدينة دار السلام تمهيداً للزيارة كما يشهد مركز شرطة دار السلام استنفار أمني كبير علي جميع الأصعدة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نبات‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com