زياده تذكره المترو الى جنيهان بعد موافقه البرلمان

كتبه حماده رمضان

أكد أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل بحكومة شريف إسماعيل، أن تذكرة المترو سيرتفع ثمنها إلى جنيهين، موضحًا أن الوزارة منتظرة موافقة البرلمان علي الزيادة، لإقرارها.

وتوقع “إبراهيم”، موافقة البرلمان، قائلًا: “أتعجب من رغبة المواطن في الحصول علي خدمة متميزة ووسيلة مناسبة دون دفع مبلغ مالي أعلي، بنسب بسيطة مقارنة بالدول الأخرى”.

وزعم متحدث وزارة النقل أن “وزارة النقل تعمل الآن علي إعداد شرطة سلامة النقل، وهي عبارة عن جهاز يسهم بشكل أو بآخر علي حماية أرواح المواطنين، ولن نترك أي شيء للظروف والطوارئ”.

وأشار إبراهيم، في مداخلة لقناة الحياة الفضائية، إلى أن كل قطاعات الوزارة تعمل بكامل طاقتها ماعدا بوغاز بالإسكندرية والدخيلة بفعل حالة الجو.

وبسؤاله عن استمرار غلاق محطة السادات رغم مرور ذكرى 25 يناير، قال إن “القرار أمني، وتتحمل الداخلية مسؤولية إعادة فتحها”.

وعن كثرت الأعطال لفت إبراهيم إلى إن “المترو ينقل 3 ملايين مواطن يوميًا، وبالتالي الضغط شديد، ومن الطبيعي أن تحدث بعض الاضطرابات فيه، لكن سرعة إنجازنا لحل الأعطال لا تستغرق أكثر من ثلث ساعة”.

ولم تكتف حكومة المهندس شريف إسماعيل بموجة الغلاء غير المسبوقة التي شهدتها أغلب السلع والخدمات مؤخرًا وأصابت المواطن بالعجز عن توفير الحد الأدنى من احتياجات ومتطلبات أسرته، لكنها تسعى لاختلاق موجة غلاء جديدة عبر تصريحات استفزازية من قبل مسئوليها في إطار سياسة رفع الأسعار.

شاهد أيضاً

نصائح مهمة للحفاظ على حسابات التواصل الخاصة بك من خبير التسويق م. محمد عادل

كتب محمود حداد تعد إعلانات Facebook اليوم جزءًا مهمًا جدًا من أي خطة تسويق رقمية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: