أمين عام “صوت الشعب ” بالدقهلية يناشد المواطنين بعدم الخروج

كتب: محمد على

 

 

ناشد المهندس عبد الباسط العدوى ، أمين عام حزب ” صوت الشعب” بمحافظة الدقهلية ، جميع المواطنين بالحافظة بعدم الخروج والالتزام بتعليمات وزارة الصحة حفاظًا على أرواحهم من فيروس كورونا ، لافتاً إلى أن الخروج يكون للضرورة القصوى فقط ،والمتمثلة فى الذهاب لشراء المواد الغذائية أو الأدوية أو الذهاب إلى المستشفى.

وأعلن العدوي فى بيان له اليوم ” الأحد ” أن الحزب قرر تعليق كل الاجتماعات الحزبية على أثر أزمة فيروس كورونا، لحين انتهاء الأزمة لتقليل التجمعات، لمساندة الحكومة للقضاء على هذا الفيروس،

وأشار إلى أن أمانة حزب ” صوت الشعب” بالدقهلية تواصل اليوم حملات تطهير وتعقيم الأماكن العامة بالدقهلية لليوم الثالث على التوالي للوقاية من “كورونا” وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب للحفاظ على صحة المواطنين وتوعيتهم بمخاطر الفيروس،طبقاً لتعليمات وزارة الصحة للوقاية من انتشاره.

وأوضح العدوى أنه سيطلق حملة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث فيديوهات توعية وطرق الاهتمام بالنظافة الشخصية وكيفية حماية الأطفال من التقاط العدوى والكبار.

وشدد عبد الباسط ،على ضرورة التوعية وأن يدرك المواطن المصري خطورة المرض قائلا”: لم يعد لدينا إلا طريقين، الأول القاهرة / بكين، الثاني ، القاهرة / روما،الأول انتصار والثاني انكسار “،لذلك لابد أن يلتزم الجميع بالتعليمات والبقاء فى المنزل.

وأشاد العدوى بالدور الذى تقوم به محافظة الدقهلية من حملات مكبرة لتطهير وتعقيم سوق الجملة للخضار والفاكهة وعدد من شوارع مدينة المنصورة، في إطار الخطة الشاملة التي وضعتها محافظة الدقهلية لمواجهة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد،بتوجيهات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية،ونائبه هيثم الشيخ، وبمشاركة الغرفة التجارية والمجتمع المدني، وعدد كبير من الشباب، واللواء حسام لبيب، رئيس حي غرب المنصورة، مؤكدا على ضرورة تضافر جميع الجهود للتعاون مع كافة أجهزة الدولة، داعياً الله أن يحفظ مصر ورئيسها وجيشها وشعبها العظيم.

يذكر أن الأحزاب والقوى السياسية عملت على إطلاق عدد من الحملات التوعوية بمحافظات الجمهورية لمساندة الدولة والشارع المصرى للحد من انتشار فيروس كورونا. كما أنها قررت تعليق اجتماعاتها الحزبية والاعتماد على التواصل الإلكترونى منعا التجمعات للوقاية من انتشار المرض، معتمدة فى حملاتها على شباب الاحزاب لتوزيع المطهرات والمعقمات وتكوين فرق لتعقيم المحال التجارية ومعاونة الدولة فى التطهير.

شاهد أيضاً

رئيس منظمة الحق: عن تصريحات وزير الداخلية الهندي ‏«عنصرية»

كتب: عصام علوان هاجم”نبيل أبوالياسين” رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان في بيان صحفي صادر …