أخبار عاجلة

ارتفاع ضحايا سقوط مصعد مستشفى جامعة بنها

كتب احمد ابراهيم مدير مكتب القليوبية
ارتفع عدد ضحايا حادث سقوط مصعد مستشفى بنها الجامعي، الذي وقع اليوم، إلى ٦ وفيات ومصابين.
انتقل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، يرافقه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، ووحيد خلوي الأمين العام للجامعة والدكتور إبراهيم راجح وكيل كلية الطب البشري، إلى موقع الحادث.
وقام فريق من النيابة العامة بتفقد موقع الحادث وصرحت النيابة بدفن الجثث.
وأصدرت جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة بيانًا، وجاء نصه:
في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء وقع حادث مؤسف، حيث سقط مصعد مبنى الجراحة بمستشفى الجامعة، وانتقل على الفور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها إلى موقع الحادث يرافقه الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وعدد من العمداء.
حيث كان الدكتور القاضي يرأس اجتماع مجلس الجامعة، ووقف القاضي على أبعاد الحادث المؤسف، وقرر تشكيل لجنة موسعة برئاسة نائبه وعضوية عميد كلية الطب ومدير عام المستشفيات الجامعية وعمداء كليات الهندسة بشبرا والحقوق والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة ومدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات وتحديد المسؤولين عن وقوع الحادث.
وحتى إصدار البيان فإن الجامعة تنعي ٥ من المتوفين الذين تأكدت وفاتهم.
وإذ تتقدم الجامعة بخالص العزاء والمواساة لأسر المتوفين وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين الذين يجري حاليا تحديد إصاباتهم ويتلقون العلاج اللازم والرعاية الكاملة من قبل الأساتذة وأطقم التمريض وجميع العاملين بالمستشفيات، وتتعهد جامعة بنها بكشف ملابسات الحادث ومحاسبه المسؤولين عن وقوعه مهما كانت مكانت

شاهد أيضاً

الادارة العامه لمكافحه المخدرات وبالاشترك مع مباحث مركز الفيوم ضبط “ملكة” الاستركس في مساكن دمو الشهيره ب “ام مجدي”

كتب محمود ابو سمرة بناء على توجيهات وتعليمات اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لامن …