الأربعاء.. ماجد توفيق ضيف “حراس الوطن” مع عبد اللطيف درويش على “الحدث اليوم”

محمد على

 

 

 

يحل الدكتور ماجد توفيق، الخبير التعليمي، ضيفًا على برنامج “حراس الوطن”، الذي يقدمه الإعلامي عبد اللطيف درويش، بعد غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة 11 مساء، على قناة “الحدث اليوم”.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة مناقشة قانون الأيتام الجديد وما يتطلبه القانون؛ وما يحتاجه هؤلاء الأيتام وأطفال الملاجئ من خدمات وكيفية احتوائهم خلال المراحل التعليمية المختلفة حتى يتم تأهيلهم وتنمية قدراتهم ليصبحوا أطفال أسوياء وتذليل كافة العقبات أمامهم؛ لا سيما بعد نظر الرئيس السيسي لهذه الفئة ووضع قوانين لحمايتهم ويتم مناقشتها في مجلس النواب حاليًا.

جدير بالذكر أن الإعلامي عبد اللطيف درويش، يقدم برنامج “حراس الوطن”، عبر فضائية “الحدث اليوم”، يوم الأربعاء من كل أسبوع؛ في تمام الساعة 11 مساء، ويُناقش البرنامج أبرز وأهم الأحداث والقضايا التي يشهدها الشارع المصري وتشغل بال المواطنين، ويستضيف نخبة من السياسيين والخبراء لتحليل كافة الأحداث على الساحة المصرية والعالمية.

ويستهدف البرنامج تقديم وجبة خفيفة للمشاهد المصري، وهو عبارة عن حلقة الوصل بين المسئولين والمواطنين، كما يناقش كل مشكلات وأزمات الشارع المصري بشكل عام ويقدم روشتة وحلول واقعية لحلها من قبل مجموعة من الخبراء والمتخصصين في جميع الملفات.

شاهد أيضاً

جاسم الرئيسي أمام شهد خطاب في المسلسل العراقي “انتقام مشروع”

كتب: أحمد زينهم أكد الفنان جاسم الرئيسي، مشاركته في المسلسل العراقي الكويتي “انتقام مشروع”، للفنانة …

%d مدونون معجبون بهذه: