الجمعة , 24 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
الخمائل بمدينة 6  أكتوبر  بدون كهرباء

الخمائل بمدينة 6 أكتوبر بدون كهرباء

متابعة لزهر دخان
منطقة الخمائل بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة من أروع الأماكن الهادئة و الراقية ، ولكن يعانى سكان الكمبوند من إنقطاع التيار الكهربائى بصورة متكررة تؤدى إلى تلف الأجهزة الكهربائية المنزلية .
وهذا ما تكرر مع الأهالى حينما تقدم المواطن أحمد سمير إلي جهاز المدينة و شركة الكهرباء ، وإلي جهات عديدة و طالب بضرورة إنشاء محطة خاصة بالمدينة، لكن شركة الكهرباء رفضت أن تتحمل تكاليف إنشاء المحطة طبقاً لإتفاقها السابق مع جهاز المشروعات منذ عام 2007 تاريخ بداية إنشاء المنطقة، والذى تعهّد الجهاز بمقتضاه بتسليم شركة الكهرباء قطعة أرض مساحتها 100 متر × 100 متر بالمدينة، وتقوم شركة الكهرباء بتحمل تكاليف إنشاء المحطة، ورغم أن الجهاز سلم الشركة بالفعل الأرض، فإن الشركة لم تقم بتنفيذ ما تم الإتفاق عليه.
و تضيف سحر المعداوى بإنها قد خسرت آلاف الجنيهات بعد ما تلفت أجهزة التكييف و الثلاجة فى وقت واحد و رفضت شركة الأجهزة صيانتها بحجه أن الأجهزة تلفت من عدم إستقرار التيار الكهربائي ، لاسيما صرح مسؤول بشركة الكهرباء بأن الشركة بصدد إنشاء محطة كهرباء بالكمبوند بعدما إمتد البناء بمساحات كبيرة فى المدينة ، وهذا سبب التحميل الزائد ، و يتسبب فى قطع التيار . وحل المشاكل قريبا .
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com