أخبار عاجلة

الزهراني: ولا صواريخ العالم يا حوثيون.. ويؤكد متانة الجيش السعودي

كتب: بلال شعبان
استنكر السفير محمد القنوت الزهراني، عضو هيئة سفراء مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي.. وسفير المنظمة العالمية لحقوق الإنسان بواشنطن استهداف المليشيات الحوثية الكعبة المشرفة ، ووجه الزهراني رسالة للحوثين ومليشياتهم : ولا صاوريخ العالم يا حوثيين.
وأوضح الزهراني أن الجيش السعودي يتمتع بالقوة والمتانة بفضل قيادات المملكة الحكيمة فهي عين ملك الملوك لانها تحرص مشاعره المقدسة.
وأضاف الزهراني أن تدمير الجيش السعودي واعتراضه للصاروخ رسالة للعالم أجمع بأن المملكة وجيشها واستقرارها خط أحمر.
الجدير بالذكر أن الجيش السعودي قام باعتراض الصاروخ باتجاه مكة على بعد 65 كم، وذلك قبل أن يصل مكة المكرمة ولم يقع أي أضرار، وقد تم توجيه الصاروخ ناحية مكة المكرمة قبلة المسلمين من قبل القوات الحوثيية.
ولفت السفير الزهراني إلي نجاح قوات الجيش بحمد الله في التصدي لهذا العدوان الغاشم الموجه إلى بيت الله الحرام ، وقبلة المسلمين والأمة الإسلامية، وهذا يوضح أن الجيش السعودي يقف في وجه الإرهاب والمخربين ويحمي الكعبة المشرفة من أي تطاول من الحوثيين أو أيا ما كان.
واختتم السفير الزهراني تصريحاته الصحفية ستظل المملكة صامدة في وجه الارهاب والمخربين والمتطرفين . ونحن كمواطنين سنقدم لها ارواحنا ودعمنا وايصال صوتنا عبر مجلسنا ومنظمتنا في المحافل الدولية أن المملكة وقيادتها ومواطنيها لايزالون بخير.

شاهد أيضاً

تكريم الفنان أحمد فريد من السفير خالد رزق في هيوستن لتقديمه فن راقي

سامح علي قام السفير خالد رزق، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في هيوستن بتكريم الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *