النائب حسين خضير: الرئيس السيسي رسخ مفهوم الديمقراطية والحرية في إطار التفاهم وتقبل الآخر

محمد على

 

 

 

 

أكد النائب حسين خضير، عضو مجلس الشيوخ ، على نجاح المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، الذى عقد بمدينة الغردقة، مشيرا إلى أن جلسات المنتدى تطرقت لعدد من القضايا الوطنية والجماهيرية الهامة، في ظل تمثيل حزبي ونيابي وحكومى كبير.
وقال “خضير” إن تباين الأراء في المناقشات التي تضمنتها فاعليات المنتدى أكدت أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت على قدر كبير من الديمقراطية والحرية، فكل شخص يعبر عن رأيه في إطار من التفاهم وتقبل الآخر، لأن الجميع على يقين أن الهدف الأول هو مصلحة المواطن المصري.
وأشار “خضير” إلى أن جلسات المنتدى تضمنت أيضا إيجابات واضحة من الجانب الحكومة على تساؤلات النواب خاصة ما يتعلق ببرامج الحماية الاجتماعية لمحدودى الدخل، وتأكيد نائب وزير المالية ، أحمد كوجاك، أن الحكومة ستحافظ على التزاماتها تجاه هذه الفئة رغم الأحداث العالمية التي ستؤثر على الموازنة العامة للدولة.
وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن المنتدى ركز على الخطط الحزبية لتنفيذ عدد من المبادرات الاجتماعية لدعم المواطن في جميع المجالات لمواجهة ظاهرة غلاء الأسعار، بالإضافة إلى الاتفاق على ضرورة توفير وسيلة سريعة للمواطنين تضمن سهولة تقديم طلباتهم والرد عليها من النواب.
وشدد “خضير” على أن حزب مستقبل وطن يلعب دورا هاما في تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم، بجانب دعم ومساندة الدولة في جميع التحديات، موضحاً أن المنتدى فتح المجال أمام الجميع للمشاركة الفعالة والإيجابية ومنح فرصة للتواصل مع الحكومة وإبداء آرائهم البناءة والفعالة في عدد من القضايا الوطنية.
واختتم “خضير” حديثه قائلا:” المنتدى خطوة هامة في تاريخ الحياة الحزبية والسياسية، ورسخ لمفهوم التعاون والتكامل بين الأحزاب من أجل مصلحة الوطن والمواطن”.

شاهد أيضاً

كتائب القسام تقصف قاعدة إسرائيلية بها صواريخ نووية

كتب حماده جمعه  لا يزال صدى هجوم السابع من أكتوبر قائمًا في ظل الخسائر الكبرى …